?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

الأمير علي بن الحسين يعلق على مشاركة الأردن في الإعلان عن شعار "مونديال قطر"

دبي ــ صوت المواطن ــ أعرب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم واتحاد غرب آسيا، الأمير علي بن الحسين، عن تطلعه لإطلاق شعار كأس العالم 2022 في قطر، معبرا عن سعادته بأن الأردن سيكون أحد المشاركين في هذا الإعلان الذي وصفه بالتاريخي.

وقال الأمير علي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: " نترقب والعرب جميعاً لحظة الإعلان عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي، وسعداء بأن تحتضن عمّان وعدد من العواصم والمدن العربية الأخرى هذا الإعلان التاريخي اليوم".

وكانت اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 قد كشفت عن شعار البطولة، الثلاثاء، عبر جميع المنصات الرقمية التابعة لها في الدوحة وعدد من العواصم العربية.

وظهر الشعار على شكل إشارة "لا نهاية"، والتي قالت الصفحة الرسمية للبطولة على تويتر، Road to 2022، إنها ترمز إلى "الإرث المستدام الذي سيبقيه كأس العالم 2022 في قطر والمنطقة".

أما الرقم 8 في الشعار فهو يرمز إلى عدد الملاعب التي ستحتضن البطولة في عام 2022، وقد ظهر على الشعار سمة الـ"كاشيدا" والتي قالت الصفحة إنها إحدى سمات الخط العربي وتستخدم لإضفاء "لمسة جمالية على الكلمات وتحقيق التوازن بين أطوالها".

وأشارت الصفحة إلى أن الشعار استوحى من "الشال الصوفي التقليدي الذي يرتديه الناس حول العالم وفي المنطقة العربية والخليج على وجه التحديد بأشكال وتصاميم متعددة خلال فصل الشتاء".

وتستعد الدوحة لاستضافة البطولة الأكبر في عالم كرة القدم، للمرة الأولى في تاريخها وتاريخ منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد فوزها بحق التنظيم عام 2010.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: