?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

سائق يقتل امرأة بسبب عنكبوت

لندن ــ صوت المواطن ــ حُرم رجل في بريطانيا من رخصة قيادة لمدة ثلاث سنوات بعد أن فقد السيطرة على القيادة في حادث أدى إلى وفاة أحد المشاة.

اتجه إدفيناس جيليوس من ليتوانيا نحو اليمين عند تقاطع مزدحم في مدينة برادفورد، غرب يوركشاير في شمال إنجلترا، عندما لاحظ فجأة عنكبوتا معلقا من سقف سيارته، بحسب صحيفة "يوركشاير".

ومن شدة خوفه من العتكبوت فقد السائق السيطرة على عربته وضربت السيارة بعمود على الرصيف ثم وقع العمود على رأس امرأة، جانيت كاوود، البالغة من العمر 58 عاما، التي كانت على وشك عبور الطريق.

وأصيبت جاميت بكسور خطيرة في جمجمتها، ما أدى إلى وفاتها بعد 13 يوما من الحادث.

واعترف السائق بذنبه في 6 سبتمبر/أيلول وحكمت عليه محكمة برادفورد الملكية لمدة عام من الخدمة الاجتماعية و220 ساعة من العمل بدون أجر. سيتعين على الرجل دفع 320 جنيهًا كتعويض عن التكاليف القانونية.

وحُرم أيضًا من حق قيادة السيارة لمدة ثلاث سنوات.

وأشار القاضي إلى أن الليتواني تائب بصدق لقتل المرأة ولم يجلس قط وراء عجلة القيادة منذ وقوع الحادث، الذي وقع في أغسطس/آب عام 2018.

يذكر أنه في يونيو/حزيران حصل حادث مرور في مقاطعة هامبشاير الإنجليزية، بسبب تراكم القمامة في صالون السيارة وتحت قدميه فلم يتمكن السائق من إيجاد الفرامل واصطدم بسيارة متوقفة أمامه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: