?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

بأوامر طبية... سوسن بدر تعتذر عن عدم التحكيم في مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة ــ صوت المواطن ــ اعتذرت الممثلة المصرية، سوسن بدر، عن عدم المشاركة في التحكيم بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، المقام خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وأصدرت "بدر" بيانا عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أعلنت فيه اعتذارها عن عدم المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي، بسبب خضوعها لجراحة دقيقة.

وقالت سوسن بدر، في البيان: "نظرا لإجراء جراحة دقيقة في مفصل الركبة، وبناء على تقارير الأطباء التي نصحت بضرورة الالتزام بالراحة التامة، يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق".

وكان من المقرر أن تشارك سوسن بدر في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي الثالث.

وتنطلق الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر/أيلول الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: