?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

تعيين معالي الأستاذ الدكتور وليد بن حسين محمد أبو الفرج مديراً لجامعة المعرفة

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ بموافقة معالي وزير التعليم السعودي تم تعيين معالي الأستاذ الدكتور وليد بن حسين محمد أبو الفرج مديراً لجامعة المعرفة، و الجامعة إذ تعبر عن غبطتها بهذه المناسبة السارة لتتطلع إلى تحقيق نقلة نوعية   من خلال تعيين معاليه بما لديه من مؤهلات عالية حيث يحمل شهادة الدكتوراه في الهندسة النووية من أرقى الجامعات الأمريكية، هذا إلى خبرات واسعة وباع أكاديمي طويل في نطاق التعليم، وقد تولى  معاليه عدة مناصب  مرموقة من أبرزها وكالة جامعة الملك عبد العزيز للفروع ثم المشاريع

وسبق أن تقلد بموجب مرسوم ملكي سام وظيفة نائب رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة برتبة وزير في الفترة من 03/05/1431هـ وحتى 03/05/1439هـ، كما سبق لمعاليه تسلم زمام العمل مديراً لجامعة أم القرى بمكة المكرمة في الفترة من 19/02/1430هـ وحتى 02/05/1431هـ.

ولمعاليه - إضافة إلى الخبرات الأكاديمية والوظائف القيادية - حضور  واسع في الندوات والمؤتمرات المحلية والعالمية، ولمعاليه مشاركات فاعلة في عضوية الكثير من اللجان وكذلك الإشراف على العديد من المشاريع المعملية والمختبرات، بالإضافة إلى الإشراف على العديد من الرسائل العلمية وحظي معاليه بالكثير  من شهادات التقدير والدروع التذكارية والاستحقاقات وأهمها وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى.

وبهذه المناسبة الكريمة ترجو أسرة المعرفة من الله-  عزّ وجلّ - أن يكون انضمام معاليه إلى الجامعة رافداً للنهوض بمستوى الأداء  وتقوية للمسيرة العلمية المتميزة بما يحقق الأهداف الطموحة التي تسعى إليها الجامعة وأبرزها رفع الأداء العلمي والتعليمي إلى المستوى العالمي المنشود





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: