?
 منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط       طاهر المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة       مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن       ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي       "هواوي" تؤكد الالتزام بتمكين 10٫000 موهبة سعودية في تقنية المعلومات والاتصالات بحلول 2023       لبنان يسجل اول اصابة بفيروس كورونا لسيدة قادمة من قم الايرانية وحالتان مشتبه فيهما       إسرائيل تسجل أول إصابة بكورونا.. قادمة من سفينة اليابان      

انطلاق مؤتمر الطاقة العالمي في أبوظبي

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ انطلقت، الاثنين، فعاليات مؤتمر الطاقة العالمي، الرابع والعشرين، في العاصمة الإمارانية أبوظبي، بمشاركة 72 وزيراً و500 رئيس تنفيذي، في أكبر تجمع دولي لمواجهة تحديات القطاع، ورسم ملامح مستقبل الطاقة في العالم.

وتحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، انطلق المؤتمر الذي يستهدف مواجهة التحديات ووضع خارطة طريق لمستقبل الطاقة العالمي.

ويستعرض مؤتمر الطاقة العالمي في دورته الرابعة والعشرين، خلال أكثر من 80 جلسة حوارية، قضايا الطاقة والتطورات التي يشهدها القطاع.

ويناقش المشاركون في المؤتمر التطورات التي يشهدها قطاع الطاقة بكل مكوناته من النفط والغاز والكهرباء، إضافة إلى تطوير مصادر الفحم النظيف والطاقة المتجددة والنووية والنقل وكفاءة الطاقة والتمويل والاستثمار والاستشارات، وغير ذلك من القطاعات التي تؤثر وتتأثر بقطاع الطاقة.

ويشكل المؤتمر منصة مثالية لمحادثات أكبر وأكثر تنوعاً في مجال الطاقة، في ضوء التطور الكبير الذي تشهده صناعة الطاقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: