?
 منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط       طاهر المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة       مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن       ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي       "هواوي" تؤكد الالتزام بتمكين 10٫000 موهبة سعودية في تقنية المعلومات والاتصالات بحلول 2023       لبنان يسجل اول اصابة بفيروس كورونا لسيدة قادمة من قم الايرانية وحالتان مشتبه فيهما       إسرائيل تسجل أول إصابة بكورونا.. قادمة من سفينة اليابان      

جامعة عمان الأهلية تشارك بفعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا في العراق

عمّان ــ صوت المواطن ــ شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا والمقام في أربيل – العراق خلال الفترة 5-8 أيلول الحالي 2019.

ويعتبر هذا المؤتمر منبراً مفتوحاً لمؤسسات التعليم - الشرق الأوسطية - والعالمية والعراقية للالتقاء بالطلبة والمتقدمين من العراق والشرق الأوسط، وأكبر تجمع لأصحاب القرار والعاملين والمعنيين وكوادر قطاع التعليم والتعليم العالي بالعراق والمهتمين من الطلبة والأكاديميين والباحثين عن الشهادات وأصحاب الرؤى ممن يسعون لتسخير كفاءاتهم ورؤاهم لتطوير الأفاق العلمية والتعليمية والتربوية.

وقد شارك في المعرض الذي اقيم على هامش المؤتمر العديد من الجامعات الحكومية والخاصة والكليات والمعاهد والمراكز والمدارس والشركات والسفارات من مختلف الدول.

 وجاءت مشاركة جامعة عمان الاهلية في هذا المؤتمر والمعرض بهدف تعريف الزائرين بالتخصصات المطروحة والمستحدثة على صعيد درجتي البكالوريوس والماجستير في الجامعة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: