?
 منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط       طاهر المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة       مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن       ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي       "هواوي" تؤكد الالتزام بتمكين 10٫000 موهبة سعودية في تقنية المعلومات والاتصالات بحلول 2023       لبنان يسجل اول اصابة بفيروس كورونا لسيدة قادمة من قم الايرانية وحالتان مشتبه فيهما       إسرائيل تسجل أول إصابة بكورونا.. قادمة من سفينة اليابان      

أغذية تحافظ على جمال المرأة

عواصم ــ صوت المواطن ــ قام الخبراء بوضع قائمة أغذية للحفاظ على جمال النساء، وشملت خمسة منتجات - من السمك الأحمر إلى الشوكولاته الداكنة.

وأشار الخبراء إلى أنه يجب أن تكون القائمة مشكلة من منتجات الألبان الغنية بالكالسيوم، والتي تؤثر على لياقة الجسم وحالة العظام والشعر والأسنان والأظافرـ أيضا، لا ننسى السمك الأحمر الغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية.

ووفقا لموقع "ميديك فوروم": "ينصح الأطباء النساء بتناول السلمون أو السلمون الوردي مرتين على الأقل في الأسبوع - وهذا يساعد على منع ظهور التجاعيد المبكرة، ويساعد على الحفاظ على الشكل البيضاوي للوجه".

سيكون من المفيد تناول الأطعمة الغنية بفيتامين (ج) مما سيعيد تنشيط البشرة.

لا ننسى القرنبيط (يحمي الجسم من البكتيريا الضارة) والشوكولاته الداكنة (الغنية بالمغنيسيوم والمنغنيز والنحاس والزنك).





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: