?
 منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط       طاهر المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة       مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن       ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي       "هواوي" تؤكد الالتزام بتمكين 10٫000 موهبة سعودية في تقنية المعلومات والاتصالات بحلول 2023       لبنان يسجل اول اصابة بفيروس كورونا لسيدة قادمة من قم الايرانية وحالتان مشتبه فيهما       إسرائيل تسجل أول إصابة بكورونا.. قادمة من سفينة اليابان      

وزير الطاقة السعودي الجديد: ملتزمون بتحقيق التوازن في سوق النفط

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ قال وزير الطاقة السعودي الجديد الأمير عبد العزيز بن سلمان، الإثنين، إن المملكة ملتزمة باتفاق (أوبك+) بهدف تحقيق التوازن في سوق النفط العالمية.

وردت تصريحات بن سلمان، وهي الأولى له منذ توليه حقيبة الطاقة في السعودية، السبت، خلفا للوزير السابق خالد الفالح، خلال مشاركة في القمة العالمية للطاقة وتستضيفها أبوظبي، من الإثنين وحتى الخميس المقبل.

وأكد الوزير السعودي أن "الرياض تبدي التزاما كاملا حيال مساعي (أوبك +)" لإعادة الاستقرار إلى أسواق النفط العالمية.

وتتألف (أوبك +) من أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين مستقلين خارجها بقيادة روسيا.

ومساء السبت، أعفى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وزير الطاقة خالد الفالح من منصبه وعين نجله الأمير عبدالعزيز بن سلمان بدلا منه.

وبدأ أعضاء "أوبك" ومنتجون مستقلون بقيادة روسيا مطلع 2019، تنفيذ اتفاق يقضي بخفض إنتاج الخام بواقع 1.2 مليون برميل يوميا، ينتهي في مارس/آذار 2020.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: