?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

رئيس الأركان المشتركة الأردنية يستقبل رئيس نظيره الإماراتي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، الاثنين، رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية الفريق الركن حمد بن محمد ثاني الرميثي والوفد المرافق.

وجرى للضيف استقبال عسكري رسمي, استعرض خلاله حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف خلال اللقاء الذي حضره السفير الإماراتي والملحق الدِّفاعي في عمان، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: