?
 الخارجية الاماراتية تدعو المواطنين إلى تأجيل سفرهم إلى الصين       الفلسطينيون يهددون بالانسحاب من أوسلو بسبب خطة ترامب .. صفقة القرن: الأمر الواقع باقٍ وعاصمة فلسطين مخيم شعفاط       الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا       عصابة تستولي على 1.8 مليون درهم من حساب عميل بالتواطؤ مع موظف البنك        فيروس كورونا يهز أسواق العالم.. كيف يتأثر الاقتصاد؟       طقس الإمارات حتى الأربعاء المقبل       مجلس الوزراءالاردني يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين و الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً      

رئيس الأركان المشتركة الأردنية يستقبل رئيس نظيره الإماراتي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، الاثنين، رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية الفريق الركن حمد بن محمد ثاني الرميثي والوفد المرافق.

وجرى للضيف استقبال عسكري رسمي, استعرض خلاله حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الضيف خلال اللقاء الذي حضره السفير الإماراتي والملحق الدِّفاعي في عمان، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: