?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

هروب نتنياهو من تجمع انتخابي بعد إطلاق صواريخ من غزة .. فيديو

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ أثناء تجمع انتخابي في مدينة أشدود "الإسرائيلية"، هرب بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء "الإسرائيلي" مذعوراً، على عجل بعد إطلاق صواريخ من غزة.

و أفادت القناة العبرية الـ"13"، مساء ، الثلاثاء، بأن صافرات الإنذار دوت في مدينة أشدود وأشكلون، شمال قطاع غزة، وتم على إثرها هروب نتنياهو مذغوراً، أثناء تجمع انتخابي.

كتب الإعلامي "الإسرائيلي"، شمعون آران، تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء الثلاثاء ، أن رئيس مدينة أشكلون شمال قطاع غزة، قرر فتح الملاجئ والمخابئ، بعد إطلاق صافرات الإنذار التي جاءت على خلفية إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

وأطلقت صافرات الإنذار، مساء الثلاثاء، في البلدات والمستوطنات "الإسرائيلية" المحاذية لشمال قطاع غزة، وذلك بعد رصد منظومة القبة الحديدية إطلاق صاروخ من قطاع غزة اتجاه مدينتي أشكلون وأشدود جنوبي فلسطين المحتلة.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: