?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

إطلاق مباردة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر من إضراب نقابة المعلمين.

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: