?
 مجلس الوزراءالاردني يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين و الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً       رئيس "النواب الاردني": التجاوز على حقوق الفلسطينيين يبقي المنطقة على صفيح الدم والنار       حقائق "صفقة القرن" .. ترامب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية       "الصحة العالمية": فيروس كورونا الجديد لا لقاح ولا علاج له       مراهق يقتل والدته وشقيقيه ويتوجه بهدوء إلى المدرسة .. و مدرس يذبح زوجته أمام أطفالها       العلامة الأوروبية " كارميللو شوكولت كافيه" تفتتح فرعها الجديد في قلب العاصمة الرياض       عباءة بني هاشم .... بقلم : لورنس عواد      

إطلاق مباردة "طلابنا مسؤوليتنا" في محافظة الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ أطلقت جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها وبالشراكة مع عدد من المدارس الخاصة ومجلس التطوير التربوي في محافظة الزرقاء مبادرة "طلابنا مسؤوليتنا ... وقفة مع الوطن" والتي تجسّد روح المسؤولية الوطنية والتربوية تجاه طلبة المدارس الذين هم المتضرر الأكبر من إضراب نقابة المعلمين.

وسيبدأ تنفيذ المبادرة، التي تشمل العديد من مناطق محافظة الزرقاء عبر مدارس خاصة موزعة جغرافيا في المحافظة، يوم غد الخميس، وفق برنامج محدد من قبل لجنة المبادرة، والتي تضم عددا من ممثلي المدارس الخاصة والمجتمع المحلي.

وفي نقطة إيجابية تخفف على الطلبة في أماكن سكناهم، فقد تعهدت المبادرة، عبر جامعة الزرقاء الخاصة ومدارسها والمدارس الخاصة الشريكة، بتأمين المواصلات للطلبة الذين سوف يستفيدون منها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: