?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي لجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ اختتمت مساء أمس ورشة عمل " التخطيط الاستراتيجي" من مشروع الاحتضان الكلي لجمعية "كيان" للأيتام وقدمها المدرب والمستشار الإداري محمد بن احمد حربان من مجموعة بناء الطاقات وذلك بناء على الشراكة المبرمة بين مؤسسة المك خالد الخيرية وجمعية "كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وقد حضرها كل من الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشركاء والداعمين والجهة الإشرافية والمستفيدين وموظفات الجمعية من الساعة الرابعة من يوم الأحد 8سبتمر 2019 م وحتى التاسعة مساء واستمرت ثلاثة أيام بمقر الجمعية بحي الفلاح بالرياض،

 والتي اشتملت على مقدمة عن التخطيط الاستراتيجي ثم تحليل البيئة الداخلية والخارجية للجمعية، تحليل الأطراف ذات العلاقة بالجمعية، واعادة صياغة الرؤية والرسالة وتحديد الاهداف الاستراتيجية والقيم المؤسسية.

هذا وقد أوضح المدرب والمستشار الإداري محمد حربان من مجموعة بناء الطاقات المنفذة للورشة أن هذه الورشة تنفذ بناء على الشراكة بين المجموعة ومؤسسة الملك خالد لتطوير الجمعية من ناحية مؤسسية في عدة مجالات تحتاجها الجمعية، مبينا أن هذه الورشة تهدف إلى تحليل وضع الجمعية من ناحية نقاط قوتها وضعفها، وتحليل متطلبات الأطراف ذات العلاقة بها، وتحليل أثرها الاستراتيجي التي ترغب في تحقيقه.

وبينت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي أن الجمعية أبرمت اتفاقية مع مؤسسة الملك خالد الخيرية لتطوير قدراتها الإدارية وبناء استراتيجية للجمعية، حيث استهدفت الورشة منسوبي ومنسوبات جمعية "كيان" وشركائها للمشاركة في وضع هذه الاستراتيجية، وأكدت أن تحديد الكيان المؤسسي للجمعية يساعد في إعداد برامج ومبادرات تنعكس إيجابيا على الجمعية ومستفيديها. مثمنة دعم مؤسسة الملك خالد للجمعية في مشروع الاحتضان ومقدرة لكل من حضر مساهمته الفاعلة في إثرائها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: