?
 العاهل الاردني يواصل جولته في الجنوب ويزور منطقتي معان التنموية والمدورة       2       3       4       5       عباس يدعو القيادة الفلسطينية لاجتماع طارئ اليوم تزامناً مع نشر ترامب "صفقة القرن"       وزير الخارجية السعودي: الإسرائيليون غير مرحب بهم      

إسقاط طائرة "مسيرة" حوثية استهدفت نجران

الرياض ــ صوت المواطن ــ أكدت قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح الأربعاء، اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار "مسيّرة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه مدينة نجران السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي: "قوات التحالف تمكنت صباح الأربعاء من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بمدينة نجران".

وأشار إلى أن "محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل، ويتخذ التحالف الإجراءات العملياتية كافة وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية".

وأكد العقيد المالكي، استمرار قيادة التحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير قدراتها بكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: