?
 تونس والجزائر .. عواصف رعدية قوية قد تعمل على تشكل السيول وتساقط البرد       حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 22/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور       "الجيش جاهز"... وزير الدفاع الكويتي يتفقد عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي       الحرس الثوري الإيراني: سنرد أي تهديد خارجي.. ولن نسمح بجر الحرب إلى أراضينا       توصيات إسرائيلية إحتيالية للسماح للمستوطنين بتملك أراض بالضفة بصفتهم الخاصة       باريس.. احتجاز 90 شخصا في احتجاجات مع "السترات الصفراء"      

معلم يتفنن بمحاولة خلق "فتنة " عبر تقديم استقاله وهمية

عمّان ــ صوت المواطن ــ حاول احد المعلمين خلق فتنة عبر نشر استدعاء يتضمن تقديم استقالته من وزارة التربية والتعيم بسبب ما تعرض له من اهانة على الدوار الرابع لدى ذهابه لممارسة حقه الدستوري بالاعتصام للمطالبة بعلاوة ال ٥٠ بالمئة ولعدم استجابة الحكومة لمحاسبة المتسبب في تلك الاهانة وفق ما جاء في الاستدعاء المقدم من المعلم .

حيث قام المعلم بنشر مضمون استقالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة الزج بالاجهزة الامنية في صراع نقابته مع الحكومة وخلق بطوله شعبويه وهميه في ظل التوتر الذي تشهده الازمة القائمة ما بين النقابة والحكومة .

حيث اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد في تصريح صحفي عدم ورود استدعاء من قبل اي معلم في كافة مديريات التربية والتعليم تتضمن تقديم اي معلم لاستقالته من وزارة التربية والتعليم .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: