?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

بيان قطري بشأن تصريحات "تم استغلالها وتوجيهها بشكل خاطئ"

الدوحة ــ صوت المواطن ــ   أصدر رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، السفير القطري محمد العمادي، الخميس، بيانا توضيحيا بشأن تصريحاته عن قطاع غزة، التي اعتبرت مسيئة للفلسطينيين والمصريين.

وأكد العمادي في البيان، أن تصريحاته بخصوص الوضع المأساوي في قطاع غزة تم استغلالها وتوجيهها بشكل خاطئ، بحسب وكالة "سما" الفلسطينية المستقلة.

وشدد على أن "دولة قطر لن تتخلى عن سكان قطاع غزة، ولا زالت تسعى بكل الطرق والعلاقات مع جميع الأطراف ومؤسسات الأمم المتحدة لتحسين حياة الناس بغزة وإبعادهم عن خطر الحرب ومنع انهيار المؤسسات الرسمية والتي تنعكس سلبا على حياة السكان".

وأشار محمد العمادي إلى أن "قطاع غزة يشهد انهيارا شبه كامل بكافة القطاعات وعلى كل المستويات، "والأوضاع تشير لحدوث انفجار مجهول النتائج يتخوف منه الجميع، فلا شيء يخسره المواطن الغزي، وأريد أن تتكاثف الجهود بشكل أسرع لشعوري بصعوبة الحياة هناك في غزة وتصريحاتي ليست ضد أحد أو تهجماً على أي طرف أو تقليل من دور أحد في التخفيف عن سكان السكان، أو ضرب لمصداقية نضال الفصائل الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني بغزة".

وأكد "موقف دولة قطر الثابت الذي لا يتغير في دعم القضية الفلسطينية بكل المحافل الدولية، "بالوقت الحالي أو المستقبل، ولا زلنا نسعى بكل الطرق والعلاقات مع جميع الأطراف ومؤسسات الأمم المتحدة لتحسين حياة الناس بغزة وإبعادهم عن خطر الحرب ومنع انهيار المؤسسات الرسمية، والتي تنعكس سلبا على حياة السكان وهذا تأكيد على أن دولة قطر لن تتخلى عن سكان غزة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: