?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

صورة تجمع قائد جيش لبنان بـ"عميل إسرائيلي" تثير ضجة... والجيش يصدر بيانا عاجلا

بيروت ــ صوت المواطن ــ أوضحت قيادة الجيش اللبناني صور لقاء قائد الجيش العماد جوزيف عون بالقائد العسكري السابق لمعتقل "الخيام" في جيش أنطوان لحد، المعتقل عامر الياس الفاخوري.

ووفقا لموقع "إل بي سي غروب" اللبناني هذه الصور تمّ التقاطها خلال زيارة العماد جوزيف عون إلى الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الأوّل عام 2017، خلال حفل استقبال عام أقامته السفارة اللبنانية على شرف العماد عون، حيث قام المدعوون بالتقاط صور إلى جانبه ومن ضمنهم العميل فاخوري، علماً أن لا معرفة شخصية تجمعه مع قائد الجيش.

وأكدت قيادة الجيش، بعد تداول بعض المواقع الإخبارية خبرا حول مرافقة عميد في الجيش اللبناني للعميل الفاخوري إلى مركز تابع للأمن العام اللبناني، أنها تقوم بمعالجة هذا الموضوع بالأطر والطرق القانونية المناسبة.

 

وأعلنت المديرية العامة للأمن العام أنها "نتيجة التحقيق مع عامر الفاخوري اعترف بتعامله مع العدو الإسرائيلي والعمل لصالحه، كما اعترف انه استحصل بعد فراره عام 2000 إلى داخل فلسطين على هوية إسرائيلية وجواز سفر إسرائيلي غادر بموجبه الأراضي الفلسطينية"، مشيرة إلى أنه "بعد انتهاء التحقيق معه أحيل إلى النيابة العامة العسكرية استناداً إلى إشارة مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: