?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

إصابة 55 فلسطينيا برصاص وغاز الجيش الإسرائيلي

غزة /فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ أصيب 55 فلسطينيا بالرصاص الحي والمطاطي والغاز المدمع، الجمعة، خلال قمع الجيش الإسرائيلي للمشاركين في المسيرات الأسبوعية التي تقام يوم الجمعة من كل أسبوع قرب السياج الأمني الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان "أصيب 55 فلسطينيا بجراح مختلفة منها 29 بالرصاص الحي من قبل الجيش الإسرائيلي خلال الجمعة 74 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة".

وأعلنت وزارة الصحة الجمعة الفائت عن مصرع فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال مسيرات العودة شرق قطاع غزة

وانطلقت "مسيرات العودة وكسر الحصار" للجمعة الرابعة والسبعين، عصر الجمعة، بدعوة من "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" للمشاركة في هذه المسيرة التي انطلقت بعنوان "فلتشطب أوسلو من تاريخنا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: