?
 برعاية خادم الحرمين .. انطلاق منتدى الرياض الاقتصادي       الكويت تطلب مدرسين من الاردن وفلسطين في 11 تخصصاً        تشكيل حكومة روسية جديدة.. ولافروف يحتفظ بـ"الخارجية"       بدء إجراءات المحاكمة التاريخية لعزل ترمب في مجلس الشيوخ       ولدت بحجم أصغر من "الموبايل" وعاشت .. و مصر تحكم بالسجن 15 عاماً لقنصل إيطالي سابق       طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة       لبنان .. حكومة دياب من 20 وزيراً.. إليكم التشكيلة      

إصابة 55 فلسطينيا برصاص وغاز الجيش الإسرائيلي

غزة /فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ أصيب 55 فلسطينيا بالرصاص الحي والمطاطي والغاز المدمع، الجمعة، خلال قمع الجيش الإسرائيلي للمشاركين في المسيرات الأسبوعية التي تقام يوم الجمعة من كل أسبوع قرب السياج الأمني الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان "أصيب 55 فلسطينيا بجراح مختلفة منها 29 بالرصاص الحي من قبل الجيش الإسرائيلي خلال الجمعة 74 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة".

وأعلنت وزارة الصحة الجمعة الفائت عن مصرع فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال مسيرات العودة شرق قطاع غزة

وانطلقت "مسيرات العودة وكسر الحصار" للجمعة الرابعة والسبعين، عصر الجمعة، بدعوة من "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" للمشاركة في هذه المسيرة التي انطلقت بعنوان "فلتشطب أوسلو من تاريخنا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: