?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

ابراج اليوم السبت 14/9/2019 .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجديدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ نشر علماء الأبراج الفلكية في كل يوم توقعات حظك اليوم السبت 14/9/2019 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى هذا البند الذي يهتم به الكثير من الأفراد كبارًا وصغارًا من باب التسلية والتعرف على ما يقوله الفلكيون عليهم حسب أبراجهم المختلفة لتغيير الحالة المزاجية، ويعبر علماء الفلك عن طبيعة الأبراج المختلفة حسب القمر والموقع المداري وحسب تاريخ الميلاد باليوم والشهر.

يتابع الكثير من الأفراد كبارًا وصغارًا توقعات حظك اليوم مع خبراء الفلك وتنبؤاتهم حول الأبراج المختلفة، والتي تنتشر عبرالمواقع الإلكترونية وعبر الصحف والجرائد المحلية والعالمية، ويرغب الجميع في متابعتها لمعرفة التوقعات الفلكية على المستويات العملية والعاطفية والاجتماعية والصحية لكافة الأبراج الهوائية والنارية وغيرها من الأبراج.

ان علم الأبراج الجديدة هو علم ودراسه وعلى الشخص الذى يهتم بمعرفة وقراءة هذا العلم من باب الفضول والتسليه وليس من باب الاعتقاد لان الابراج لا تتنبا بالمستقبل لان الغيب عند الله ولا يعلمه اى احد من البشر فكن على يقين بذلك ونحن نبرىء ذمتنا مما جاء فى هذه الابراج وابراء الى الله منها .

 

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم


برج الحمل 

مهنياً: تشعر بسيطرة أكبر على ضبط الأمور وتغمرك الشجاعة، وتتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع فتدافع عن موافقك بجرأة وموضوعية تلفتان الأنظار.
عاطفياً: اختر سلاح الدبلوماسية والليونة للتعاطي مع الشريك، في بعض الأحيان تكون الكذبة اللائقة أفضل من الحقيقة الجارحة.
صحياً: لا ترفع نبرة صوتك حتى لو شعرت بالغضب أو الانزعاج، وحاول أن تضبط أعصابك ولا تدع الآخرين يستدرجونك إلى فقدان السيطرة على تصرفاتك.

برج الثور 

مهنياً: تحتل مركزاً سلطوياً كبيراً، وتتحرك على مختلف الصعد، إنها يوم بنّاء وواعد، أنجز مهماتك بدقة حتى لو كثرت وتجنب التقصير والمماطلة وحافظ على موضوعيتك.
عاطفياً: تبدو سعيداً وشجاعاً، وتبدو راضياً عن نفسك، وترغب في توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية واقتحام آفاق عاطفية جديدة.
صحياً: التزامك بنظامك الغذائي الصحي وعدم استماعك لمحاولات من حولك لإحباطك يسبب الضيق للآخرين.

رج الجوزاء 

 مهنياً: يطرأ بعض الضغط والتوترو يظهران جلياً في بعض الفترات، وتواجه بلبلة وفوضى وبعض المخاوف، حذار الحوادث التافهة والتهور والطيش.

عاطفياً: تغيير في الاتجاهات يغزو حياتك، ويأتي مع الأيام المقبلة، إلا أنك ترى ملامحه منذ اليوم وهو دقيق جداً في وقت يكون الإشراق الشخصي قوياً والتألق الفكري في أوجه.
صحياً: تتحسن صحتك نتيجة اتباع تعلميات طبيبك، فحاول أن تستمر على نصائحه حتى تتخطى كل ما مر عليك من مشاكل صحية.

برج السرطان 

مهنياً: تضغط عليك الأعمال، ويشير هذا التراجع إلى دراسة عميقة لعلاقاتك ومراجعة الحسابات وامتحان دقيق.
عاطفياً: إياك أن تضيع في التفاصيل أو أن تتقبل بعض الآراء الواهية والواهمة، تعيش صعوبة ما وتطلب مساعدة أو دعماً، وتتراجع الشؤون العاطفية والشخصية.
صحياً: المشكلات الصحية المتواصلة تعكّر صفو حياتك ومزاجك وتبقيك في حال من التوتر والعصبية والاضطراب.

برج الأسد 

 مهنياً: تتعاطى شؤوناً مالية تتعلق برسوم أو ضمانات، فيتطلب منك تفادي الأزمات الحكمة والهدوء، وتبرز قضية قانونية تتعلق بشراكة ويمارس عليك بعض النافذين ضغوطاً.

عاطفياً: يثير هذا اليوم بعض الذبذبات أو الالتباس، فحاول أن توضح الرؤية وألا تترك مجالاً للتفسيرات الخاطئة، فتكون التأثيرات شديدة جداً ما يولد نوعاً من الحقد.
صحياً: تشعر في ظل تقلبات الطقس بالتهاب في الحلق، فحافظ على نفسك وتجنب الإفراط في المشروبات الباردة واهتم بنفسك فهي تستحق.

برج العذراء

مهنياً: تتمتع بإنطلاقة قوية جداً، وبثقة بالنفس، وبمعنويات عالية، فأنت نشيط ومثابر وتساهم في إحلال جو مسالم ومعتدل، ما يجعلك ركناً أساسياً في المؤسسة التي تعمل فيها.
عاطفياً: تجنّب المشاكل على أنواعها، وحاول تفادي النقاش غير المجدي مع الشريك، وخفف النمط الذي تعتمده في التعاطفي معه.
صحياً: ضع حياتك الصحية نصب عينيك، وخصوصاً بعد مرورك بأيام كثيرة كانت الوعكات الصحية رفيقة لك.

برج الميزان

مهنياً: تزهو مواهبك وتشرق، ويكتشف لديك أحد الأشخاص المعنيين ميزة أو قدرة لم يكن أحد حتى أنت على علم بها.
عاطفياً: تتغير وجهة نظرك بعض الشيء في الشريك، بسبب حدوث بعض المواقف، لذلك يجب أن تفكر جيداً فى علاقتكما معاً لتتجنبا الوصول إلى الانفصال.
صحياً: تحتاج إلى الإهتمام بصحتك سواء من حيث ساعات النوم، وتناول الطعام الصحي، وممارسة بعض الألعاب الرياضية.

برج العقرب 

مهنياً: مع القمر المكتمل تعيد النظر في بعض الإجراءات والقرارات المتعلقة بحياتك المهنية، وتضطر إلى حسم أمرك.
عاطفياً: علاقتك بالشريك، عليك البعد عن التسلط وحب التملك، بل اترك له المزيد من الحرية حتى تحافظ على بقاء أجواء الحب والرومانسية بينكما.
صحياً: حالتك الصحية في استقرار جيد منذ مدة طويلة بسبب اهتمامك بصحتك على نحو ممتاز، فابذل قصارى جهدك للحفاظ على ما حققته.

برج القوس

مهنياً: القمر المكتمل في برج الحوت يعرضك لأزمة أو يتسبب ببعض المناوشات أو يضعك أمام خيار دقيق يتعلق بالعمل والعائلة معاً.
عاطفياً: يتغير قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل أول وثانياً، وتتلقى دعوات كثيرة فتلتقي أناساً متنوعين وتترك أثراً هائلاً وإيجابياً أينما حللت.
صحياً: أنت معرض للشعور بالتعب هذا اليوم وبحالة عامة من الانحطاط الجسدي، والسبب العمل والحياة الاجتماعية الصاخبة التي تعيشها منذ مدة.

برج الجدي 

مهنياً: تملك طاقة ديناميكية وتكون فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً، تتمتع بشعبية وبزخم هائل من المعنويات والحماسة.
عاطفياً: يعدك هذا اليوم بلقاء عاطفي سار أو برحلة جميلة مع من تحب، وتفصح له عن حقيقة مشاعرك ومدى إخلاصك له.
صحياً: لا تتماد في السهر أو إهمال نظام تغذيتك، عليك بالنوم والراحة كي تحافظ على توازنك الصحي.

برج الدلو 

مهنياً: حاول أن تصغي إلى الآخرين وأن تفهم هواجسهم، كُن مستمعاً أكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك.
عاطفياً: تكون في وضع المتمرد، فتتأرجح بين ذكرات الماضي والواقع، وتحاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك.
صحياً: احرص في الصباح على ممارسة رياضة المشي، فهي تخلصك من الدهون الزائدة وتمنحك النشاط والحيوية طوال اليوم.

برج الحوت 

مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أرباحاً، ويصلك خبر أو اتصال من الخارج، وربما تحضّر لإطلاق مشروع أو لإعلان عن خطة لافتة وتفرح لتسوية وانفراج.
عاطفياً: كرر محاولات التقرب من أحد الأشخاص الذي يعجبك ولا تخضع لشروط، باستطاعتك تحقيق هدفك والوصول إلى ما تسعى له.
صحياً: كن حريصاً على وضعك الصحي، ولا تقصر في هذا المجال، وابذل كل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.







   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: