?
 إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة مكة تكرم الزميل الإعلامي زهير الغزال       التحليل السياسي في ورشة عمل منتدى الخبرة السعودي الثلاثاء       الملك يعرب عن ثقته بأن الأردن سيخرج أقوى من أزمة كورونا مما دخلناها       الصحة السعودية تنبه إلى أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا       صقر غباش: رسائل محمد بن زايد تبعث الطمأنينة وتؤكد حرص الدولة على سلامة المواطنين والمقيمين       جلالة السلطان يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء كندا       رئيس الوزراء البحريني: التوجيهات الملكية عززت عمل الحكومة في التعامل مع التحديات التي فرضتها جائحة كورونا      

شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي

مكة المكرمة ــ صوت المواطن ــ أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، الأحد، الإطاحة بتشكيل إجرامي مكون من ستة أشخاص، تخصصوا في سلب سائقي مركبات الأجرة الخاصة بمحافظة جدة.

و قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، إن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وإجراءات البحث والتحري عن مرتكبي تلك الحوادث، أسفرت عن الإطاحة بتنظيم إجرامي مكون من 6 أشخاص (5 مواطنين ومقيم من الجنسية اليمنية) في العقدين الثاني والثالث من العمر.

وتم القبض عليهم بعد توافر الأدلة على قيامهم باستدراج سائقي الأجرة الخاصة عبر تطبيقات خدمات سيارات الأجرة، إلى حي شعبي جنوب محافظة جدة، وسلب ما بحوزتهم من أموال.

وأضاف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة، أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم، أقروا بارتكاب 21 جريمة سلب بحق عدد من سائقي الأجرة الخاصة؛ حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بخقهم.

وأكدت شرطة منطقة مكة المكرمة حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: