?
 طقس قطر اليوم الاربعاء .. توقعات بنشاط للسحب الرعدية في بعض المناطق نهار الأربعاء       شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي      

أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي

الكويت/رام الله ــ صوت المواطن ــ أجرى أمير الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، اتصالا ھاتفیا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية، عبر أمير الكويت عن إدانة دولة الكویت واستنكارھا الشدید للھجومین على منشأتین تابعتین لشركة (أرامكو) في محافظة (بقیق) وھجرة (خریص) في المملكة العربیة السعودیة وأدیا إلى اندلاع حریقین.

ووفقا للوكالة، أكد الشيخ صباح على "وقوف دولة الكویت التام إلى جانب المملكة العربیة السعودیة وتأییدھا في كل ما من شأنه الحفاظ على أمنھا وسلامة أراضیھا".

داعيا الله أن "یحفظ المملكة العربیة السعودیة وشعبھا من كل مكروه".

كما تلقى الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث أكد على استنكاره ورفضه للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية.

وعبر عن وقوف الشعب الفلسطيني ووقوفه إلى جانب السعودية في محاربة الإرهاب الذي يستهدف أراضي المملكة وسلامة شعبها، مؤكدا على قدرة المملكة بقيادة الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على التصدي على هذه الهجمات، باللإضافة إلى استطاعتها الوقوف ضد كافة كافة المحاولات البائسة التي تستهدف أمن واستقرار المملكة.

وشكر عباس الملك سلمان على موقفه الشخصي وموقف المملكة الداعم لفلسطين على كافة المجالات والمستويات، وأخص الدعوة لحضور الاجتماع الاستثنائي الذي عقده وزراء خارجية دول منظمة التعاون الاسلامي الأحد في  مدينة جدة.

بدوره، شكر الملك سلمان بن عبد العزيز، الرئيس محمود عباس على هذا الموقف، مجددا تأكيده على مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للشعب والقضية الفلسطينية، حتى ينال شعبنا حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 67 وعاصمتها القدس، وفق وكالة "وفا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: