?
 شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي       مجلس الوزراء يقرّ تعديلات على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين      

ترامب يعلم المتورط بهجمات أرامكو وجاهز للرد..و يكذب وزير خارجيته بشأن استعداده للقاء الرئيس الإيراني

واشنطن ــ صوت المواطن ــ قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة تعلم من الجاني في تنفيذ الهجمات على منشآت النفط السعودية مؤكدا أن واشنطن جاهزة للرد على من قام بهذا الاعتداء.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه على تويتر: " هوجمت إمدادات النفط السعودية،  هناك سبب للاعتقاد بأننا نعرف الجاني، ونحن جاهزون للرد على الاعتداء اعتمادًا على التحقق أولا."

وأضاف: "لكننا ننتظر أن نسمع من المملكة العربية السعودية حول من تعتقد أنه سبب هذا الهجوم، وكيف سنمضي قدما".

و قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن التقارير حول استعداده للقاء الإيرانيين دون شروط هي أخبار زائفة.

وأضاف ترامب على موقع "تويتر"، "وسائل الإعلام الزائفة تقول إنني أرغب بلقاء بإيران دون شروط، وذلك تصريح غير صحيح كالعادة".

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قال الثلاثاء 10 سبتمبر / أيلول، إن الرئيس دونالد ترامب قد يلتقي بالرئيس الإيراني حسن روحاني، في اجتماع الأمم المتحدة المقبل، دون "شروط مسبقة".

وأضاف بومبيو خلال مؤتمر صحفي للكشف عن عقوبات جديدة على مجموعات من بينها فيلق الحرس الثوري الإسلامي الإيراني، ردا على سؤال حول إمكانية عقد اجتماع في الجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر، "أنه مستعد للقاء دون شروط مسبقة"، وفقا لوكالات الأنباء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: