?
 شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي       مجلس الوزراء يقرّ تعديلات على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين      

وزارة التربية الاردنية: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن ما يتم تداوله حول تقاضي وزير التربية نسبة 2 بالمائة وما تتقاضاه مديريات التربية من المقاصف عار عن الصحة.

وتنص المادة 14 من تعليمات المقصف المدرسي رقم 5 لعام 2001 على توزيع 2% للوزارة بموجب شيك باسم الوزير بصفته الوظيفية (جميع الحوالات المالية في الحكومة الأردنية تصدر باسم الوزير بالإضافه لوظيفته)، لتصرف حسب الأسس التي تضعها اللجنة المشرفة في الوزارة.

وتنص تعليمات المقاصف كذلك على صرف نسبه 40% للأعضاء وهم المنتسبين للهيئه العامة (أي جميع الطلبة والعاملين في المؤسسات التعليمية من المساهمين في المقصف حصرا).

ووفق الوزارة، لا يصرف لمديرية التربية أكثر من 2% من صافي الأرباح السنوية حسب الأصول الماليه المتبعة ووفق الأسس التي تضعها اللجنة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: