?
 شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي       مجلس الوزراء يقرّ تعديلات على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين      

استقالة نائبة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الحد من التسلح

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في بيان، الجمعة، أن نائبة وزير الخارجية الأمريكي للحد من التسلح والأمن الدولي أندريا طومسون ستغادر منصبها .

 قال بومبيو في بيان مكتوب: "سوف نفتقد معرفتها وخبرتها وصفاتها القيادية".

كما شكر طومسون على عملها على مدى 25 عاماً. ولم يذكر وزير الخارجية أسباب الاستقالة، وكانت طومسون قد تولت منصبها في نيسان / أبريل 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن طومسون كانت كبيرة مفاوضي الاستقرار الاستراتيجي في الولايات المتحدة في الاجتماعات مع روسيا، بما في ذلك معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى، التي انسحبت منها الولايات المتحدة في آب/أغسطس، ومعاهدة " ستارت-3".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: