?
 الإستقلال اصرار ونجاح وثبات .... بقلم : رانيا الكوز       الملكة رانيا تنشر صور من احتفال عيد الاستقلال الـ 74        ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك .... بقلم: د. عمر عثمان الصمادي/ ادليد- استراليا        العاهل الأردني يوجه كلمة إلى الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال       1       3       2      

العاصمة الأردنية تحتضن بازار "اكليل الغار الثاني" .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقيم في العاصمىة الأردنية يومي الأربعاء والخميس الماضيين بازار اكليل الغار الثاني تحت رعاية الشيف احلام عبدالله والشيف اسماء الدلاش والكوتش أسماء الوقف والكوتش امال عياد بحضور أعداد غفيرة من الموطنين .

وكانت ضيفة الشرف للبازار الناشطة الاجتماعية وسفيرة النوايا الحسنىة آمال الشيخ التي  ألقت  كلمة في حفل الافتتاح قالت فيها : هذا سلام نسائمه من عبير الدحنون  واكليل الغار في هذا اليوم الذي نستمتع به بمجموعه من الابداعات التي تجلت بهذه المناسبة الجميله والتى عبرت عن الارادة والعزيمه لدور المرأة الاردنية في قصة نجاح لا مثيل لها.

وأضافت ان العطاء الذي نقطف ثماره اليوم هو ناتج عن جهد مميز وخبرة تعود بالفائده لمعظم صبايا اليوم ونكهة ابداع في وطن الأمن والعزه والكرامه في ظل راعي المسيره جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وقالت أن نرى شيفا من الكفاءة والتميز من نشميات الاردن لهو تأكيد على التشجيع والرعاية التي تلقاها من الاسرة والمجتمع والمؤسسة الرسمية.

وما هذه الرعاية والحضور لتأكيد على الدعم والمساندة وتعزيز دور المرأه في تقديم افضل المكونات الغذائيه للمجتمع.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الشيخ الهدايا على الأسماء الفائزة في السحب .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: