?
 جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية .. فيديو       عاهل الاردن يتسلم درع العمل التنموي العربي و يستقبل رئيسة وزراء النرويج و رئيس " الهلال الأحمر الكويتي"       إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد       الشعب اللبناني ينتفض وحكومته تصارع في مواجهة المجهول       بغداد: العراق غير معني بتسلم عناصر "داعش"... وعلى بلدانهم التكفل بهم       منشقة إخوانية: حملاتهم كذب وافتراء وخوض في الأعراض       يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية      

سامسونغ تتخذ "القرار الصعب" بعد أن "قضت" الصين على هواتفها

كوريا الجنوبية ــ صوت المواطن ــ قالت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للإلكترونيات إنها أنهت عمليات إنتاج الهواتف الذكية في مصنعها الأخير بالصين، بسبب المنافسة الصينية "الشرسة".

وقالت سامسونغ في بيان عبر البريد الإلكتروني، الجمعة، إنها "وصلت إلى القرار الصعب لوقف عمليات سامسونغ للإلكترونيات في هويتشو" في الصين بنهاية سبتمبر.

ووفقا لأبحاث مختصة في السوق، فإن الهواتف الذكية الصينية مثل هواوي وأوبو، "قضت" على سوق سامسونغ في الصين، وأنهت منافستها للهواتف الصينية هناك.

وتقول وسائل إعلام كورية جنوبية إن نهاية إنتاج الهواتف المحمولة من سامسونغ في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم ترجع كذلك إلى ارتفاع تكاليف العمالة في الصين.

وأضافت أن القرار كان جزءا من جهود مستمرة "لتعزيز الكفاءة في منشآت إنتاجنا".

وقالت الشركة إنها تتابع العمليات الملائمة بموجب القوانين الصينية المعنية للانسحاب، كما سبق أن أغلقت شركة سامسونغ مصنعا آخر في تيانجين بالصين العام الماضي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: