?
 حظك اليوم الجمعة 13/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       إقامة فعاليات مرض السكري بمجمع أطياف مول بالرياض       الصفدي و عريقات يستعرضان سبل مواجهة تبعات الخطوات الإسرائيلية الأحادية       تحذير من كوارث طبيعية... و مدن مهددة بالغرق .. والاردن يعلن طوارئ متوسطة وقصوى        الجيش الليبي يتقدم على عدة محاور في طرابلس        قتلى بتفجير انتحاري ثان يستهدف "الحشد الشعبي" شمالي العراق       يغتصب فتاة.. ثم يعتذر      

الإصابة تمنع كروس من الانضمام للمنتخب الألماني

دورتموند/ أسبانيا ــ صوت المواطن ــ تحوم الشكوك حول مشاركة توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مع المنتخب الألماني في مباراته الودية أمام نظيره الأرجنتيني ومباراته أمام مضيفه منتخب إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020) بعدما أصيب خلال مباراة فريقه أمام غرناطة السبت.

وترك كروس ملعب المباراة في الدقيقة 33 وهو يعاني من مشكلة في الفخذ، وينتظر المنتخب الألماني حاليا وصول معلومات إضافية حيث يخضع كروس حاليا للعلاج في مدريد.

وقال يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الذي يفتقد ايضا سبع لاعبين مهمين بسبب الإصابات :" إنه عار ولكن يجب علينا الخروج بأفضل شيء ممكن".

ويغيب عن المنتخب الألماني بسبب الإصابات كل من أنتونيو روديجر، لاعب تشيلسي،وليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، وكيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، ونيكو شولز، لاعب بوروسيا دورتموند، وثنائي باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر وثيلو كيرير.

وقال لوف :"لسوء الحظ، نفتقد خمس أو ست لاعبين يلعبون بشكل أساسي معنا.. هذا مزعج بعض الشيء".

ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الأرجنتيني يوم الأربعاء في دورتموند قبل التوجه لتالين في 13 أكتوبر .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: