?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

انفصلت عنه.. فقتلها وأسرتها وعشيقها

تيرول /فيينا ــ صوت المواطن ــ أقدم مواطن نمساوي بالغ من العمر 25 عاما، على قتل عشيقته السابقة وأسرتها وعشيقها الجديد، بسبب انفصالها عنه، في ولاية تيرول جنوب غربي البلاد.

وقال والتر بوب، مدير أمن تيرول، في بيان، إن الجاني اعترف بقتل 5 أشخاص، بعد أن سلم نفسه للشرطة في ساعات الصباح الباكر الأحد، وبحوزته أداة الجريمة.

وأضاف بوب، أن الجاني ارتكب الجريمة في منزل صديقته السابقة بمدينة "كتسبويل"، فبعد أن قتل والدها وأخاها الأكبر ووالدتها، انتقل إلى غرفتها وقتلها هي وعشيقها الجديد.

وأوضح أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة، هو غضب الجاني من صديقته السابقة (19 عاما) لأنها انفصلت عنه قبل شهرين، وارتبطت بشخص آخر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: