?
 جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية .. فيديو       عاهل الاردن يتسلم درع العمل التنموي العربي و يستقبل رئيسة وزراء النرويج و رئيس " الهلال الأحمر الكويتي"       إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد       الشعب اللبناني ينتفض وحكومته تصارع في مواجهة المجهول       بغداد: العراق غير معني بتسلم عناصر "داعش"... وعلى بلدانهم التكفل بهم       منشقة إخوانية: حملاتهم كذب وافتراء وخوض في الأعراض       يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية      

انفصلت عنه.. فقتلها وأسرتها وعشيقها

تيرول /فيينا ــ صوت المواطن ــ أقدم مواطن نمساوي بالغ من العمر 25 عاما، على قتل عشيقته السابقة وأسرتها وعشيقها الجديد، بسبب انفصالها عنه، في ولاية تيرول جنوب غربي البلاد.

وقال والتر بوب، مدير أمن تيرول، في بيان، إن الجاني اعترف بقتل 5 أشخاص، بعد أن سلم نفسه للشرطة في ساعات الصباح الباكر الأحد، وبحوزته أداة الجريمة.

وأضاف بوب، أن الجاني ارتكب الجريمة في منزل صديقته السابقة بمدينة "كتسبويل"، فبعد أن قتل والدها وأخاها الأكبر ووالدتها، انتقل إلى غرفتها وقتلها هي وعشيقها الجديد.

وأوضح أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة، هو غضب الجاني من صديقته السابقة (19 عاما) لأنها انفصلت عنه قبل شهرين، وارتبطت بشخص آخر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: