?
 جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية .. فيديو       عاهل الاردن يتسلم درع العمل التنموي العربي و يستقبل رئيسة وزراء النرويج و رئيس " الهلال الأحمر الكويتي"       إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد       الشعب اللبناني ينتفض وحكومته تصارع في مواجهة المجهول       بغداد: العراق غير معني بتسلم عناصر "داعش"... وعلى بلدانهم التكفل بهم       منشقة إخوانية: حملاتهم كذب وافتراء وخوض في الأعراض       يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية      

هيفاء وهبي ترتدي فستانا قصيرا وتعلن عما تحتاجه و صورة جديدة لميريام فارس

القاهرة/بيروت ــ صوت المواطن ــ ظهرت الفنانة اللبنانية الشهيرة، هيفاء وهبي، بإطلالة جديدة مرتدية فستانا برتقاليا قصيرا، وأعلنت في تدوينة "عما تحتاجه".

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" صورتين لإطلالتها الجديدة في جلسة تصوير جديدة، التي ارتدت فيها فستانا ضيقا قصيرا باللون البرتقالي الغامق، مزين بخطوط عشوائية سوداء اللون.

وأرفقت هيفاء وهبي صور إطلالتها الجديدة، بتدوينات قصيرة، قالت في إحداها: "القادة لا يتم صناعتهم، إنما هم من يصنعون أنفسهم".

وقالت الفنانة اللبنانية في التدوينة الثانية: "كل ما أحتاجه هو صديق عظيم، وخزان وقود ممتلئ، حتى انطلق"، وأرفقتها بإيموجي "غمزة".

وحازت الصور التي نشرتها الفنانة هيفاء وهبي على قدر كبير من الانتشار عبر مواقع التواصل، حيث حصلت صورتاها على أكثر من 211 ألف إعجاب، وأكثر من 3 آلاف تعليق عبر حسابها على "إنستغرام".

 

 

وفي نفس السياق نشرت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، على صفحتها الخاصة على "إنستغرام" صورة لها بفستان أبيض اللون وبيديها باقة من الورود زهرية اللون.

شاركت النجمة اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" صورة بفستان أبيض وباقة من الورود زهرية اللون، لتشارك على طريقتها الخاصة بحملة التوعية الصحية للنساء من مرض سرطان الثدي.

وعلقت الممثلة اللبنانية على الصورة باللغتين العربية والإنجليزية، قائلة: "شهر أكتوبر هو شهر التوعية من #سرطان_الثدي، وهي حملة سنوية لزيادة التعريف بالمرض وطرق العلاج. نسبة الشفاء عالية إذا تم إكتشاف المرض بشكل مبكر".

يذكر بأن النجمة اللبنانية تحظى بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث يصل عدد متابعيها لحوالي 14 مليون متابع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: