?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

معمر هندي في أبو ظبي يثير جدلا... عمره أكبر من الإمارات بثلاث مرات

أبو ظبي / الامارات ــ صوت المواطن ــ أثارت زيارة معمر هندي إلى الإمارات جدلا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت الصحف الإماراتية نبأ وصول معمر هندي يبلغ من العمر 124 عاما إلى مطار أبو ظبي قادما من مدينة فاراناسي الهندية.

ودار الجدل حول أن معمر من مواليد 1896، أي أن عمره أكبر بثلاث مرات على الأقل من تاريخ إنشاء دولة الإمارات عام 1971، وهو ما أثار حالة من النقاش والجدل على مواقع التواصل.

وسخر أحد المغردين بقوله إن موظفي الحدود الإماراتيين لم يستطيعوا إدخال بياناته على حواسبهم الذكية، نظرا لعمره الكبير، فيما رجح آخر أن المعمر الهندي زور تاريخ ميلاده، وقال: "احتمال كان مزور تاريخ ميلاده  لغاية في نفس يعقوب  ومرت السنوات ما يقدر يغير لانه مش معقوله بهذا العمر وما شاء الله كأنه أبو ٧٥سنة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: