?
 العاهل الأردني يوجه كلمة إلى الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال       السعودية تغيير أوقات السماح بالتجول وتفتح بعض الأنشطة و تقييم صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة       فلسطين تندد بإصابة مواطنين اثنين برصاص إسرائيلي بالضفة       الصحة العالمية: احذروا "ذروة ثانية فورية" للوباء       الحياة تعود تدريجيا إلى دول أوروبا       سجادة صلاة لمرة واحدة... منتج يحظى بإقبال كبير... صور       الإستقلال اصرار ونجاح وثبات .... بقلم : رانيا الكوز      

مقتل عروس و3 من أهلها.. والسبب صورة سيلفي

تاميل نادو /الهند ــ صوت المواطن ــ  لقيت عروس حتفها مع ثلاثة من أفراد عائلتها خلال التقاط صورة سيلفي على سد في الهند، بحسب ما أفادت الشرطة في البلاد، حيث تسجل أعلى نسبة من الحوادث القاتلة خلال التقاط صور ذاتية.

وكانت مجموعة من ستة أشخاص تلتقط صورا على سد بامبارو في ولاية تاميل نادو جنوبي الهند، وفق ما أفاد مصدر من الشرطة المحلية.

وقال المصدر من دون الكشف عن هويته: "كانوا يلتقطون صورا ذاتية عندما انزلقوا وسقطوا في المياه. أما العريس الذي كان يصورهم، فهو لم يسقط معهم ونجا".

وقفز الأخير في المياه وأنقذ إحدى النساء، في حين غرق الآخرون، وفق ما نقلت وكالة "برس ترست أوف إنديا". ومن بين الضحايا، تلميذ في الرابعة عشرة من العمر.

وكشفت دراسة أجراها العام الماضي باحثون من معهد "إنديين إنستيتوت أوف ميدكل ساينسز"، أن 259 شخصا لقوا حتفهم حول العالم خلال التقاط صور سيلفي بين 2011 و2017.

وأحصي أكبر عدد من الوفيات في الهند، تليها روسيا ثم الولايات المتحدة فباكستان. وقد دفعت هذه الظاهرة السلطات الهندية إلى حظر التقاط صور السيلفي في بعض المواقع التي تعد خطرة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: