?
 العاهل الأردني يوجه كلمة إلى الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال       السعودية تغيير أوقات السماح بالتجول وتفتح بعض الأنشطة و تقييم صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة       فلسطين تندد بإصابة مواطنين اثنين برصاص إسرائيلي بالضفة       الصحة العالمية: احذروا "ذروة ثانية فورية" للوباء       الحياة تعود تدريجيا إلى دول أوروبا       سجادة صلاة لمرة واحدة... منتج يحظى بإقبال كبير... صور       الإستقلال اصرار ونجاح وثبات .... بقلم : رانيا الكوز      

كيم كارداشيان تكشف للمرة الأولى عن "النصيحة المرفوضة" بشأن علاقتها مع زوجها

لندن/بريطانيا ــ صوت المواطن ــ كشفت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، للمرة الأولى، أن زوجها كانيي ويست، رفض الاستجابة لنصيحة بشأنها، في بداية علاقتهما قبل الزواج.

وأشارت كارداشيان في برنامج وثائقي جديد عنها "True Hollywood Story"، إلى أن مستشاري زوجها، نصحوه في عام 2012 بعدم الاستمرار في علاقته معها، وذلك بحجة أن ذلك سيؤثر بالسلب على مسيرته المهنية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت "أخبر المحيطون بزوجي وقتها بأنه لا يستطيع أن يستمر في علاقته معي، وطلبوا منه الابتعاد عني، فهي نجمة تلفزيون واقع، وستغرق مسيرتك المهنية، ولكنه في المقابل رفض الامتثال للنصيحة وأخبرهم أنه يحبني ولا يهتم بنصيحتهم".

وتحدث كانيي ويست في البرنامج الوثائقي عن مدى انجذابه لكيم كارداشيان، قائلا "كلما كنت معها أشعر بانجذاب مغناطيسي لطاقتها، فقد كانت جيدة ونقية وسعيدة ومحبة وشجاعة وقوية".

والتقت كيم كارداشيان بكانيي ويست للمرة الأولى في عام 2002، عندما كانت متزوجة وقتها من دامون توماس.

واحتفلت كارداشيان وويست بزفافهما في إيطاليا عام 2014، ولديهما 3 أبناء، هم "نورث" و"ساينت" و"سالم".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: