?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

الإمارات تعلق على هجوم مسؤولين يمنيين... وتكشف هدفها من الحرب

أبوظبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ علق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، على تصريحات بعض مسؤولي الحكومة اليمنية، بشأن مشاركة الإمارات في التحالف العربي باليمن.

انتقد قرقاش في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر"، ما اسماه "تخرصات بعض المسؤولين في الحكومة اليمنية.

وكتب قرقاش، على "تويتر": ضبط النفس الذي تمارسه الإمارات أمام تخرصات بعض مسؤولي الحكومة اليمنية دليل نضج وعقل وهدفه تغليب المصلحة الأكبر.

​وأضاف "هدفنا الأول نجاح الجهود السعودية لتوحيد الصف وتعزيزه".

واعتبر الوزير "الأداء الإماراتي المشرف في تحالف الحزم ومعركة التحرير أقوى وأسمى من أكاذيب هؤلاء وافترائهم".

وأشار قرقاش الأحد الماضي، في تغريدة له بالجهود التي تقوم بها السعودية عبر مفاوضات جدة "لتوحيد الصف ومواجهة الانقلاب الحوثي مقدرة وندعمها دعما كاملا وبكل تفاصيلها".

​وأضاف الوزير "...ومن الضروري أن نرى المرونة والحكمة من الطرفين، الأهم ألا نعود إلى الوضع السابق بل أن نخرج بجبهة أكثر قوة وتماسكا وعزما".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: