?
 مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين        وزير الخارجية الأردني يعقد اجتماعا ثلاثيا مع نظيريه اليوناني والقبرصي       الإمارات ترفع نسبة موظفي المؤسسات الاتحادية في مقار العمل       مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج       القضاء الأميركي يعيد تصنيف "جريمة فلويد" تحت ضغط الشارع       السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري      

الملكة رانيا العبدالله تحضر جانبا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم

عمّان ــ صوت المواطن ــ حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله الأربعاء، عددا من فعاليات أسبوع عمان للتصميم بدورته الثالثة التي انطلقت في الرابع من تشرين الأول الجاري تحت عنوان: احتمالات.

واطلعت جلالتها، بحضور مديرة أسبوع عمان للتصميم رنا بيروتي، على معرض الهنجر في رأس العين الذي تنسّقه نورة السايح من البحرين ويعرض أعمالاً لمصمّمين من الأردن والمنطقة. وشاهدت جلالتها كذلك معرضا لأعمال عدد من الطلاب بعد انهائهم البرنامج الإرشادي الذي أشرف عليه مرشدون خبراء لمدة 6 أشهر.

ويتضمّن برنامج الأسبوع الذي يستمر حتى 12 من الشهر الجاري عددا من المعارض الفنيّة والورشات واللقاءات والجولات والحفلات الموسيقيّة، ويقدّم أكثر من 100 فعاليّة مختلفة مجّانيّة في 55 مساحة مشاركة، وتتوزّع على ثلاث مناطق؛ وهي رأس العين، جبل عمّان وجبل اللويبدة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: