?
 مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين        وزير الخارجية الأردني يعقد اجتماعا ثلاثيا مع نظيريه اليوناني والقبرصي       الإمارات ترفع نسبة موظفي المؤسسات الاتحادية في مقار العمل       مطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج       القضاء الأميركي يعيد تصنيف "جريمة فلويد" تحت ضغط الشارع       السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري      

وجد شعرة في الإفطار.. فحلق شعر زوجته بالكامل

بنغلادش/الهند ــ صوت المواطن ــ أقدم بنغالي على حلق شعر رأس زوجته بالكامل، بعد عثوره على شعرة في وجبة الإفطار الخاصة به.

ونفذت الشرطة البنغالية عمليات دهم في قرية واقعة بمنطقة غويبورهات شمال غربي البلاد، وألقت القبض على بابلو موندل، 35 عامًا، بسبب فعلته الشنيعة بحق زوجته.

وأشارت الشرطة البنغالية إلى أنها ألقت القبض على الرجل، بعدما أبلغ جيرانه عما فعله بزوجته، وفق ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن قناة "تشانيل نيوز آسيا".

ونقلت القناة عن مسؤول الشرطة، شهريار خان: "يبدو أن الرجل شعر بالغضب، عندما وجد شعرة بشرية في وجبة الأرز والحليب، التي حضرتها له زوجته".

وتابع: "يقول الشهود إن الزوج استشاط غضبًا وألقى اللوم عليها بعدم حرصها على نظافة طعامه، وتناول شفرة الحلاقة، وحلق شعر رأسها بالكامل عنوة".

ووجهت الشرطة البنغالية اتهامًا إلى بابلو بـ"التسبب طوعًا في أذى حاد إلى شخص"، وهي جريمة يعاقب عليها في البلاد بالسجن لمدة 14 عاما، ووجهت له أيضا اتهاما آخر بجريمة "خدش حياء" زوجته البالغة من العمر 23 عامًا.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: