?
 جامعة عمان الأهلية تستلم رسمياً تصنيفها من منظمة كيو أس العالمية .. فيديو       عاهل الاردن يتسلم درع العمل التنموي العربي و يستقبل رئيسة وزراء النرويج و رئيس " الهلال الأحمر الكويتي"       إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد       الشعب اللبناني ينتفض وحكومته تصارع في مواجهة المجهول       بغداد: العراق غير معني بتسلم عناصر "داعش"... وعلى بلدانهم التكفل بهم       منشقة إخوانية: حملاتهم كذب وافتراء وخوض في الأعراض       يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية      

ترامب يحذر من عواقب العملية التركية في سوريا و يكشف عن نقل سجناء أخطر مسلحي "داعش"

واشنطن /أمريكا ــ صوت المواطن ــ أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة قامت بنقل سجناء "أخطر المسلحين" من تنظيم "داعش" الإرهابي  من مناطق سورية، حيث تجري تركيا عملية عسكرية إلى أماكن أخرى.

و أعلن الرئيس الأمريكي أن الآثار المترتبة على تركيا بسبب العملية العسكرية في سوريا قد تكون "أوسع بكثير من مجرد فرض عقوبات".

قال ترامب، للصحفيين الأربعاء "سأذهب إلى أكثر بكثير من العقوبات. أوافق على العقوبات وحتى (الإجراءات) الأشد من العقوبات".

وكرر ترامب، أنه "سيدمر" الاقتصاد التركي إذا شنت أنقرة هجوما على الأكراد.

وكانت وزارة الدفاع التركية، قد أعلنت في وقت سابق من الأربعاء، بدء عملية برية في الشمال السوري شرق الفرات، وبدأت القوات التركية بقصف واجتياح المناطق المتاخمة للحدود التي تقع تحت سيطرة مسلحي "قوات سوريا الديمقراطية".

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، إطلاق الجيش التركي والجيش السوري الحر عملية عسكرية ضد وحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم "داعش" الارهابي شمال شرقي سوريا، مؤكدا أن هدف العملية القضاء على الممر الإرهابي شمال شرقي سوريا.

وقال أردوغان في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "أطلق الجيش التركي بالتعاون مع الجيش الوطني السوري عملية نبع السلام ضد وحدات حماية الشعب وتنظيم داعش الارهابي شمالي سوريا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: