?
 إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة مكة تكرم الزميل الإعلامي زهير الغزال       التحليل السياسي في ورشة عمل منتدى الخبرة السعودي الثلاثاء       الملك يعرب عن ثقته بأن الأردن سيخرج أقوى من أزمة كورونا مما دخلناها       الصحة السعودية تنبه إلى أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا       صقر غباش: رسائل محمد بن زايد تبعث الطمأنينة وتؤكد حرص الدولة على سلامة المواطنين والمقيمين       جلالة السلطان يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء كندا       رئيس الوزراء البحريني: التوجيهات الملكية عززت عمل الحكومة في التعامل مع التحديات التي فرضتها جائحة كورونا      

محكمة أمريكية تأمر بتسليم سجلات ترامب المالية إلى مجلس النواب

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أمرت محكمة الاستئناف الأمريكية بالعاصمة واشنطن، الجمعة، بتسليم سجلات الرئيس دونالد ترامب المالية، إلى مجلس النواب.

وقالت المحكمة، في قرارها، إنه يتعين على النواب الحصول على الوثائق التي طلبوها من شركة "مزارز يو إس إيه" التي توفر الخدمات المالية لترامب، حسبما نقلت شبكة "إن بي سي" الأمريكية.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، طالبت لجنة الرقابة والإصلاح التابعة لمجلس النواب، شركة "مزارز" بتقديم وثائق وسجلات تخص ترامب، وترصد معاملاته المالية خلال الفترة بين عام 2011 و عام 2018.

ويطالب المشرعون بتلك الوثائق في إطار عزمهم فتح تحقيقات بشان أوضاع ترامب المالية واحتمالية وجود أي تضارب مصالح بين معاملاته الشخصية ومنصبه الرئاسي.

يشار أن الرئيس الأمريكي يمكنه الاستئناف على القرار أمام المحكمة العليا.

جدير بالذكر أن ترامب تولى منصبه رئيسا للولايات المتحدة في يناير/ كانون الثاني 2017.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: