?
 شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي       مجلس الوزراء يقرّ تعديلات على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين      

محكمة أمريكية تأمر بتسليم سجلات ترامب المالية إلى مجلس النواب

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أمرت محكمة الاستئناف الأمريكية بالعاصمة واشنطن، الجمعة، بتسليم سجلات الرئيس دونالد ترامب المالية، إلى مجلس النواب.

وقالت المحكمة، في قرارها، إنه يتعين على النواب الحصول على الوثائق التي طلبوها من شركة "مزارز يو إس إيه" التي توفر الخدمات المالية لترامب، حسبما نقلت شبكة "إن بي سي" الأمريكية.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، طالبت لجنة الرقابة والإصلاح التابعة لمجلس النواب، شركة "مزارز" بتقديم وثائق وسجلات تخص ترامب، وترصد معاملاته المالية خلال الفترة بين عام 2011 و عام 2018.

ويطالب المشرعون بتلك الوثائق في إطار عزمهم فتح تحقيقات بشان أوضاع ترامب المالية واحتمالية وجود أي تضارب مصالح بين معاملاته الشخصية ومنصبه الرئاسي.

يشار أن الرئيس الأمريكي يمكنه الاستئناف على القرار أمام المحكمة العليا.

جدير بالذكر أن ترامب تولى منصبه رئيسا للولايات المتحدة في يناير/ كانون الثاني 2017.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: