?
 طقس قطر اليوم الاربعاء .. توقعات بنشاط للسحب الرعدية في بعض المناطق نهار الأربعاء       شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي      

العاهل الأردني يؤكد خلال اتصال هاتفي مع أمير الكويت عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين الأردن والكويت

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ أكد العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توطيدها في مختلف المجالات.

وشدد جلالته، خلال الاتصال، على أن الكويتيين بين أهلهم وعزوتهم في الأردن، وأن أي إساءة لهم إنما هي إساءة لنا، وأن أي تعرض للكويت الشقيقة هو تعرض لنا، ولا يعكس أو يمثل العلاقات الراسخة والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، والاحترام والمحبة والتقدير التي يكنها الأردن للكويت الشقيقة.

وأعرب جلالته عن تمنياته لأخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بموفور الصحة والعافية، وللكويت وشعبها الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: