?
 شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي       مجلس الوزراء يقرّ تعديلات على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين      

جروب "عايدة الجندي" يزور العقبة بحافلاتVIP و يحقق نجاح منقطع النظير والرحلة الثانية الجمعة المقبلة

العقبة/الاردن ــ صوت المواطن ــ أصبح جروب عايدة الجندي واحد من أهم الجروبات في الاردن والعالم العربي بالأعداد المتزايدة من السياح ، حيث نجحت في الترويج لبرنامج " يلا نغير جو" ، مما جعلها تستقطب أعداد كبيرة من السياح المحليين والعرب اذين وجدوا في العقبة مقصداً مهماً بفضل حرارتها المرتفعة وجوها الجذاب على مدار العام.

ولم يأت عبثا إختيار العقبة كوجهة سياحية لجروب عايدة لانها المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، ولأن موقعها يُعتبر استراتيجياً حيث تُطل على البحر الأحمر، وتتوسط كلاً من مصر والسعودية والأراضي الفلسطينية، كما أن أجواءها هي الأكثر حرارة على مستوى الأردن، وتظل الحرارة في العقبة معتدلة حتى خلال فصل الشتاء.

ويقوم فريق جروب عايدة الجندي الان بالاستعداد للقيام بالرحلة الثانية الجمعة المقبلة وسط  اقبال كبير من المواطنين وعائلاتهم .

 


وكشفت السيدة عايدة الجندي بأن مدينة العقبة الأردنية جنوب البلاد تشهد حركة سياحية غير مسبوقة، مؤكده أن السلطات اتخذت إجراءات لتسهيل التدفق السياحي على البلاد.

وأوضحت ان جروب عايدة يهتم  بشكل مباشر بالسوق  المحلي و الخليجي كما لها إمتدادت على الأسواق العربية الاخري من خلال شبكة علاقات قوية.

 


وتحدثت الجندي عن نوع من السياحة المحبب لدي الاردني والاجنبي الذي بات يزدهر في مدينة العقبة، وهي سياحة بدأت تلقى رواجاً متزايداً في السنوات الأخيرة.

 


وفي باكورة رحلاتها للموسم الحالي فقد انطلقت الحافلة السياحية VIP  وعلى متنها 50 راكباً من أصدقاء جروب عايدة الجندي من عمان وسلكت الطريق الصحراوي مرورا بالقطرانة وانتهاء بالعقبة وبعد أن استمتع السياح الاردنيين وضيوفهم العرب التقي "صوت المواطن" بعدد منهم الذين أشادوا بالتنظيم والبرنامج وأجابوا على سؤال : من هي العقبة؟ فقالوا هي مدينة وميناء أردني تقع على خليج العقبة في البحر الأحمر، وهي مدينة عريقة مأهولة بالسُكّان منذ العام 4000 قبل الميلاد، وتتضمن بعض الآثار والمتاحف، وتشتهر مُنتجعاتها الشاطئية بتوفير العديد من الرياضات والأنشطة المائية، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، كما تُعد المدينة الوجهة الأولى لمُحبي رياضة الغطس والغوص، لما تتضمنه من مواقع غنيّة بالشعاب المرجانية اليمانية، والتي يقع مُعظمها في مُتنزه العقبة البحري جنوب المدينة، والذي يُعتبر من أماكن السياحة في الاردن الهامة.

برنامج "يلا نغير جو" للعائلات مع عايده الجندي في برنامج سياحة العقبة Vlp الجمعة المقبلة للحجز الاتصال  0797320224

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: