?
 أنباء عن قتلى بانفجار قرب السفارة اللبنانية في دمشق       قتيل التذكرة مجددا.. غرامة في قطار تنهي حياة مصري       شاهد الشرطي في هونغ كونغ يسدد رصاصة بصدر متظاهر ويرديه .. فيديو       جريمة مروعة.. "نابليون روسيا" يكشف تفاصيل مقتل عشيقته .. و شاهد فيلمًا إباحيًا فوجده لزوجته وشقيقه على سريره       حظك اليوم الثلاثاء 2019/11/12       اليوم الثلاثاء.. استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من المناطق الوسطى والغربية والشمالية من السعودية       جائزة من الملك سلمان لأكبر شركة سعودية .. صور      
 إسرائيل تغتال أبرز قادة "حركة الجهاد" في غزة      

البرلمان العربي يدعو برلمانات العالم الاعتراف بدولة فلسطين

القاهرة /مصر ــ صوت المواطن ــ دعا البرلمان العربي برلمانات العالم الاعتراف بدولة فلسطين، وعاصمتها مدينة القدس وفقاً لقرارات الشرعية الدولية .

وجدد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي في بيان صدر عن مكتبه بالقاهرة ، دعوته للمجتمع الدولي، بضرورة إلزام قوة الاحتلال "إسرائيل" بتنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة، منبها إلى خطورة محاولات تصفية القضية الفلسطينية الأمر الذي يُعرض الأمن والسلم في المنطقة العربية والعالم للخطر الشديد .

وعقد السلمي والوفد المرافق له سلسلة من الاجتماعات على هامش المشاركة في الدورة (141) للاتحاد البرلماني الدولي في صربيا أكد خلالها أهمية الالتزام بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي، لتجنيب العالم مزيداً من الأزمات والحروب وانعدام الأمن والاستقرار ، في ظل ما يشهده العالم العربي من انتهاكات جسيمة للقانون الدولي وفي مقدمتها ممارسات قوة الاحتلال "اسرائيل" ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: