?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

رضوي الشربيني تثير ضجة بنصيحة مثيرة .. "فطريه قبل ما السكرتيرة تفطره"

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ نشرت الإعلامية رضوى الشربيني على حسابها بموقع Instagram مقطعا من برنامجها على قناة CBC سفرة “هي وبس” تقدم فيه نصيحة جديدة للمرأة.

ونصحت رضوى الشربيني الزوجة بإعداد وجبة الإفطار لزوجها، وإلا فإنها تترك فرصة للسكرتيرة للقيام بهذه المهمة، بما ينطوي عليه ذلك من أخطار.

وأثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وصلت إلى حد الشتائم ، واتهام الإعلامية المصرية الشهيرة بأنها تقدم نموذجا سيئا للنساء ، وتهين الاف السيدات والفتيات الذين يعملون في مهنة شريفة ، حسب قولهم ، ويقصدون "السكرتيرة" ، وتصويرها على أنها مشروع إغواء جنسي للرجال أو أصحاب الأعمال .

بينما دافع آخرون عن الإعلامية معتبرين أنها نصيحة واقعية نظرا لتعدد المشكلات الزوجية التي حدثت من وراء السكرتيرات .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: