?
 الملك يوجه بتوسعة مستشفى التوتنجي وتزويده بالاجهزة وسد نقص الاطباء .. صور       تجمع الأدب والأبداع ينظم مشغله الأبداعي الخامس .. صور       ابن زايد يودع السيسي... وبيان مشترك بين مصر والإمارات       تكليف رئيس الوزراء الكويتي المستقيل بتشكيل حكومة جديدة        مصارف لبنان تواصل الإغلاق الجمعة للمطالبة بتدابير أمنية       بيلوسي: ترامب اعترف بالرشوة       "خيانة".. و"فيديوهات جنسية".. و اعترافات صادمة من زوجة المتهم بقتل شقيقه الأكبر .. و زوجة تستغيث من بطش زوجها      

سيدة تطالب المحكمة بخلعها من زوجها بسبب هيفاء وهبي

القاهرة / مصر ــ صوت المواطن ــ نظرت محكمة أسرة في القاهرة، دعوي غريبة من نوعها، حيث تقدمت سيدة ذات وجه أبيض شاحب يختفي بين سحابة شعرها الأسود، والذي يبدو وكأنه مغسول بماء سحري، تاركة إحدى خصالة المتمردة فوق جبهتها، تلوح في عينيها نظرة شاردة تغيب بصاحبها عما حوله، ببلاغ ضد زوجها بسب الفنانة هيفاء وهبي.

تلك السيدة عزمت أن تتظاهر بالتماسك والقوة لكن كان لخطواتها واقتصادها في الحركة لا يفصح إلا عن فكرة واحدة وهي مسحة حزن منثور على وجهها. وبصوت مرتجف قالت: "جوزي عايزني أبقى زي هيفاء وهبي"، وأن أكون نسخة منها في كل شيء طريقة دلالها عندما تتكلم، وأزيائها حتى مكياجها، غير إلحاحه الشديد بأن أقوم بإجراء عمليات تجميل فهو مبسوط ماديا، حتى أصبح صورة طبق الأصل منها، حاولت مرارا وتكرارا إقناعه بأن لكل امرأة جمالها الخاص لكن دون جدوى".

تقول السيدة "حسب أخبار اليوم، "زوجي مهووس بهيفاء وهبي، ودائما ما تنشب بيننا الخلافات من كثرة إلحاحه غير المبال بمشاعري، وانتقاده لي في أي ثياب ارتديها مقارنة بها، وازدادت بيننا الخلافات، وفاض بي الكيل ولم أعد أتحمل هوسه بها، طلبت منه الانفصال وأن يبحث عن امرأة أخرى لكنه رفض.

وتضيف: لذا لجأت إلى محكمة الأسرة كي أتقدم برفع دعوى خلع منه لما أصابني من ضرر نفسي ومعنوي، واستحالة العيش معه، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: