?
 الأمن العام السعودي يصدر إعلانا مهما للرعايا الأجانب في المملكة       الحكومة الأردنية تقرر السماح للمواطنين بالخروج من 6 صباحا حتى 12 ليلاً و التنقل بين المحافظات والغاء نظام الفردي والزوجي        مساجد وكنائس الأردن تعانق "الأقصى" و "القيامة"       لبنان: رئيس الحكومة يحذر من فوضى التظاهر       رؤساء كنائس أميركيون يوجهون رسالة للكونغرس يحذرون فيها من تبعات خطة الضم الإسرائيلية       أوباما يوجه رسالة مهمة إلى رؤساء البلديات ويحدد موقفه من احتجاجات أمريكا... فيديو       رئيس الأعيان: الأردن يرفض أية تسوية تخالف الثوابت الأردنية والفلسطينية      

الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية همة نساء البلقاء الخيرية

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله الاربعاء، جمعية همة نساء البلقاء الخيرية، واستمعت إلى شرح عن عمل الجمعية وخططها المستقبلية في مجال تمكين المرأة.

والتقت جلالتها بحضور رئيسة جمعية همة نساء البلقاء الخيرية حنان عودة، أعضاء الجمعية والموظفين والمستفيدين من خدماتها، وتجولت في مرافق الجمعية، واطلعت على مشغل الخياطة.

وتأسست الجمعية عام 2010 بهدف تمكين المرأة من خلال تدريبها وتشغيلها وتسويق منتجاتها في السوق المحلي والخارجي، كما تقدم الجمعية مساعدات عينية للعائلات الفقيرة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: