?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده

كينيا/ نيروبي ــ صوت المواطن ــ  انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر أفريقي قد أخفى عدد اثنين من الماعز مسلوختين تحت ملابسه، لأجل إطعام أولاده.

وعلق أحد رواد تويتر قائلا : " بسبب الفقر وضيق الحال في بعض الدول الأفريقية فإنهم يفعلون أي شيء لإطعام أنفسهم وعائلتهم.. هذا شخص من كينيا تم ضبطه من الشرطة وهو يخفي 2 من الماعز مذبوحة ومسلوخة وقد أخفاها تحت ملابسه حتى لا يكتشفون عملية السرقة".

وبعبارات مؤثرة علق أحد النشطاء : " والله وعزة ربي وجلاله لو أملك م يمحي فقرهم وبنفس الوقت يُغنيني لأعطيته لهم ابتغاء سعادتهم".

وعلق آخر : " يارب رحمتك وحنا بخير ونعمه وياليت الناس تحس وتتعظ !! الله يرزقهم من فضله الواسع ،، والحمد لله لك حمداً كثيراً مباركاً".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: