?
 شراكة المسؤولية في معالجة تداعيات "كورونا" .... بقلم : يوسف الحمدني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       لا زواج ولا طلاق في إمارة دبي حتى إشعار آخر بسبب مخاوف من "كورونا"       "صحة" غزة تعلن نفاد مواد الفحص المخبري لـ"كورونا"        27 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ومنظمة تحذر من جوع       779 وفاة في نيويورك فقط... قفزة ضخمة في أرقام ضحايا كورونا بأمريكا      

لعبة تشكل خطرا قاتلا على الأطفال حول العالم

عواصم ــ صوت المواطن ــ حذر علماء  من خطر تشكله لعبة أطفال تلقى رواجا في أرجاء العالم، كونها تخفي مخلوقات مميتة بالإضافة إلى احتوائها على أنواع خطيرة من البكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض.

اكتشف علماء أن لعبة البطة المطاطية التي تتعرض دوما للبلل حيث يلعب بها الأطفال خلال الاستحمام، تخفي مخلوقات قد تكون مميتة.

ويظهر مقطع فيديو لحظة فتح دمية لمشاهدة ما في داخلها، حيث ظهرت داخلها أوساخ سوداء، وأوضح العلماء أنهم عثروا على بكتيريا ضارة مثل "الإشريكية القولونية"، التي تعتبر بعض سلالاتها خطيرة، ويمكن أن تؤدي إلى إسهال دموي وتقيؤ.

وأضاف العلماء أنهم عثروا أيضا على بكتيريا "فيلقية"، التي تؤدي إلى الالتهاب الرئوي، مشيرين إلى أنهم وجدوا البكتيريا في كل 4 من أصل 5 دمى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: