?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

لعبة تشكل خطرا قاتلا على الأطفال حول العالم

عواصم ــ صوت المواطن ــ حذر علماء  من خطر تشكله لعبة أطفال تلقى رواجا في أرجاء العالم، كونها تخفي مخلوقات مميتة بالإضافة إلى احتوائها على أنواع خطيرة من البكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض.

اكتشف علماء أن لعبة البطة المطاطية التي تتعرض دوما للبلل حيث يلعب بها الأطفال خلال الاستحمام، تخفي مخلوقات قد تكون مميتة.

ويظهر مقطع فيديو لحظة فتح دمية لمشاهدة ما في داخلها، حيث ظهرت داخلها أوساخ سوداء، وأوضح العلماء أنهم عثروا على بكتيريا ضارة مثل "الإشريكية القولونية"، التي تعتبر بعض سلالاتها خطيرة، ويمكن أن تؤدي إلى إسهال دموي وتقيؤ.

وأضاف العلماء أنهم عثروا أيضا على بكتيريا "فيلقية"، التي تؤدي إلى الالتهاب الرئوي، مشيرين إلى أنهم وجدوا البكتيريا في كل 4 من أصل 5 دمى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: