?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

لعبة تشكل خطرا قاتلا على الأطفال حول العالم

عواصم ــ صوت المواطن ــ حذر علماء  من خطر تشكله لعبة أطفال تلقى رواجا في أرجاء العالم، كونها تخفي مخلوقات مميتة بالإضافة إلى احتوائها على أنواع خطيرة من البكتيريا التي تسبب العديد من الأمراض.

اكتشف علماء أن لعبة البطة المطاطية التي تتعرض دوما للبلل حيث يلعب بها الأطفال خلال الاستحمام، تخفي مخلوقات قد تكون مميتة.

ويظهر مقطع فيديو لحظة فتح دمية لمشاهدة ما في داخلها، حيث ظهرت داخلها أوساخ سوداء، وأوضح العلماء أنهم عثروا على بكتيريا ضارة مثل "الإشريكية القولونية"، التي تعتبر بعض سلالاتها خطيرة، ويمكن أن تؤدي إلى إسهال دموي وتقيؤ.

وأضاف العلماء أنهم عثروا أيضا على بكتيريا "فيلقية"، التي تؤدي إلى الالتهاب الرئوي، مشيرين إلى أنهم وجدوا البكتيريا في كل 4 من أصل 5 دمى.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: