?
 الأمن العام السعودي يصدر إعلانا مهما للرعايا الأجانب في المملكة       2       مساجد وكنائس الأردن تعانق "الأقصى" و "القيامة"       لبنان: رئيس الحكومة يحذر من فوضى التظاهر       رؤساء كنائس أميركيون يوجهون رسالة للكونغرس يحذرون فيها من تبعات خطة الضم الإسرائيلية       أوباما يوجه رسالة مهمة إلى رؤساء البلديات ويحدد موقفه من احتجاجات أمريكا... فيديو       رئيس الأعيان: الأردن يرفض أية تسوية تخالف الثوابت الأردنية والفلسطينية      

يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية

الدار البيضاء/المغرب ــ صوت المواطن ــ جريمة بشعة شهدتها إحدى المدارس التعليمية، بعد أن اقتحم شابًا مدرسة، وقام باستدراج طالبة في الصف السادس الإبتدائي إلى حمامات المدرسة واغتصبها بطريقة وحشية.

وأفادت الطالبة أنها غادرت فصلها لجلب بعض الأوراق، وهو ما استغله المتهم فى استدراجها ناحية الحمام وأفرع شهوته الجنسية بها محدثًا بها إصابات.

واكتشفت والدة الطالبة، اغتصابها بعدما لاحظت تغير على سلوكها ووجود جروح في دبرها ما جعلها تخضعها للكشف الطبي الذي أثبت تعرضها للاغتصاب.

وحصلت الواقعة على ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على الجاني ومحاكمته وإنزال أقسى درجات العقاب به.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: