?
 الملك يوجه بتوسعة مستشفى التوتنجي وتزويده بالاجهزة وسد نقص الاطباء .. صور       تجمع الأدب والأبداع ينظم مشغله الأبداعي الخامس .. صور       ابن زايد يودع السيسي... وبيان مشترك بين مصر والإمارات       تكليف رئيس الوزراء الكويتي المستقيل بتشكيل حكومة جديدة        مصارف لبنان تواصل الإغلاق الجمعة للمطالبة بتدابير أمنية       بيلوسي: ترامب اعترف بالرشوة       "خيانة".. و"فيديوهات جنسية".. و اعترافات صادمة من زوجة المتهم بقتل شقيقه الأكبر .. و زوجة تستغيث من بطش زوجها      

يقتحم مدرسة ويغتصب طالبة بطريقة وحشية

الدار البيضاء/المغرب ــ صوت المواطن ــ جريمة بشعة شهدتها إحدى المدارس التعليمية، بعد أن اقتحم شابًا مدرسة، وقام باستدراج طالبة في الصف السادس الإبتدائي إلى حمامات المدرسة واغتصبها بطريقة وحشية.

وأفادت الطالبة أنها غادرت فصلها لجلب بعض الأوراق، وهو ما استغله المتهم فى استدراجها ناحية الحمام وأفرع شهوته الجنسية بها محدثًا بها إصابات.

واكتشفت والدة الطالبة، اغتصابها بعدما لاحظت تغير على سلوكها ووجود جروح في دبرها ما جعلها تخضعها للكشف الطبي الذي أثبت تعرضها للاغتصاب.

وحصلت الواقعة على ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على الجاني ومحاكمته وإنزال أقسى درجات العقاب به.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: