?
 الحديث عن الملك وولي عهده فريدًا ومميزًا.... بقلم : يوسف الحمدني       الكويت تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى 62 إصابة جديدة       سلطنة عمان تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع الإجمالي إلى 277 حالة       فلسطين تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 205       لبنان يسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية       أمريكا تسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بفيروس كورونا       السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير      

لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا

عمّان ــ صوت المواطن ــ حقق نجم المنتخب الوطني ولاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو صالح الشرباتي ذهبية بطولة الجائزة الكبرى في بلغاريا / صوفيا بعد فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى بنتيجة 12-10 يوم الأحد الموافق 20-10-2019.

وحملت هذه الميدالية انجاز جديد لرياضة التايكواندو الأردنية، حيث تعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم، كما أصبحت هذه الميدالية سادس ميداليات الأردن في تلك البطولة منذ عام 2011.

والجدير بالذكر ان اللاعب صالح الشرباتي هو أحد طلبة كلية الأعمال من تخصص التسويق، وكان له الفضل في احراز جامعة عمان الأهلية كأس المركز الأول في بطولة التايكواندو لطلبة الجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رفقة النجوم احمد ابو غوش وزيد الحلواني.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: