?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

اجتماع اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة .. صور

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ عفدت اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة الحرة مساء الاثنين اجتماعا في ديوان النائب السابق أمجد مسلماني برئلسة نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس اللجنه الاردنية لمصارعة المحترفين الكابتن جمال جبريل وحضور أعضاء اللجنة ، حيث تم مناقشة الاستعدادات لاقامة المهرجان في مدينة العقبة.

واستعرض المجتمعون انجازات كل منهم خلال المرحلة السابقة وتم التأكيد على اهمية إقامة مثل هذه المهرجانات التي تنفرد بنوعية الراغبين في مشاهدتها والاستمتاع باحداثها المشوقة.

وأجمعت اللجنة على ان مهرجان المصارعة للمحترفين في العقبة يكتسب أهميته كونه يقام في العقبة بإعتباره مهرجان دولي سيشهد المئات من الزوار العرب اضافة الى الاردنيين من كل المحافظات .

واتفقت اللجنة على موعد عقد مرتمر صحفي ستحضره وسائل الاعلام العربية والمحلية للاعلان عن موعد المهرجان والتعريف بنجوم العالم من المصارعين المحترفين الذين سيشاركو في فعاليات المهرجان.

 

 

 

 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: