?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

اجتماع اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة .. صور

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ عفدت اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة الحرة مساء الاثنين اجتماعا في ديوان النائب السابق أمجد مسلماني برئلسة نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس اللجنه الاردنية لمصارعة المحترفين الكابتن جمال جبريل وحضور أعضاء اللجنة ، حيث تم مناقشة الاستعدادات لاقامة المهرجان في مدينة العقبة.

واستعرض المجتمعون انجازات كل منهم خلال المرحلة السابقة وتم التأكيد على اهمية إقامة مثل هذه المهرجانات التي تنفرد بنوعية الراغبين في مشاهدتها والاستمتاع باحداثها المشوقة.

وأجمعت اللجنة على ان مهرجان المصارعة للمحترفين في العقبة يكتسب أهميته كونه يقام في العقبة بإعتباره مهرجان دولي سيشهد المئات من الزوار العرب اضافة الى الاردنيين من كل المحافظات .

واتفقت اللجنة على موعد عقد مرتمر صحفي ستحضره وسائل الاعلام العربية والمحلية للاعلان عن موعد المهرجان والتعريف بنجوم العالم من المصارعين المحترفين الذين سيشاركو في فعاليات المهرجان.

 

 

 

 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: