?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

اجتماع اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة .. صور

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ عفدت اللجنة التحضيرية للمهرجان الدولي للمصارعة الحرة مساء الاثنين اجتماعا في ديوان النائب السابق أمجد مسلماني برئلسة نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس اللجنه الاردنية لمصارعة المحترفين الكابتن جمال جبريل وحضور أعضاء اللجنة ، حيث تم مناقشة الاستعدادات لاقامة المهرجان في مدينة العقبة.

واستعرض المجتمعون انجازات كل منهم خلال المرحلة السابقة وتم التأكيد على اهمية إقامة مثل هذه المهرجانات التي تنفرد بنوعية الراغبين في مشاهدتها والاستمتاع باحداثها المشوقة.

وأجمعت اللجنة على ان مهرجان المصارعة للمحترفين في العقبة يكتسب أهميته كونه يقام في العقبة بإعتباره مهرجان دولي سيشهد المئات من الزوار العرب اضافة الى الاردنيين من كل المحافظات .

واتفقت اللجنة على موعد عقد مرتمر صحفي ستحضره وسائل الاعلام العربية والمحلية للاعلان عن موعد المهرجان والتعريف بنجوم العالم من المصارعين المحترفين الذين سيشاركو في فعاليات المهرجان.

 

 

 

 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: