?
 الملك يوجه بتوسعة مستشفى التوتنجي وتزويده بالاجهزة وسد نقص الاطباء .. صور       تجمع الأدب والأبداع ينظم مشغله الأبداعي الخامس .. صور       ابن زايد يودع السيسي... وبيان مشترك بين مصر والإمارات       تكليف رئيس الوزراء الكويتي المستقيل بتشكيل حكومة جديدة        مصارف لبنان تواصل الإغلاق الجمعة للمطالبة بتدابير أمنية       بيلوسي: ترامب اعترف بالرشوة       "خيانة".. و"فيديوهات جنسية".. و اعترافات صادمة من زوجة المتهم بقتل شقيقه الأكبر .. و زوجة تستغيث من بطش زوجها      

الجيش اليمني يعلن مقتل عدد من مسلحي الحوثيين بمواجهات في محافظة حجة

عدن/اليمن ــ صوت المواطن ــ أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، الأربعاء، مقتل عدد من مسلحي جماعة "الحوثي"، بمواجهات في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، إن مقاتلي "أنصار الله" شنوا هجوماً على منطقة الطينة شمال مديرية عبس شمال غربي حجة.

وأشار موقع وكالة الانباء اليمنية (سبأ) إلى أن قوات الجيش الوطني كبدت جماعة أنصار الله خسائر فادحة في العتاد والأرواح، خلال إحباطها لعملية تسلل وإلتفاف قامت بها العناصر المسلحة بمديرية الحشوة بصعدة.

ونقل الموقع عن مصدر عسكري في اللواء التاسع حرس "أبطال اللواء أحبطوا عملية إلتفاف وتسلل المليشيا بالتزامن من قصف مكثف من مدفعية التحالف على مواقع الميليشيا وتعزيزاتها".

في السياق، ذكر مصدر عسكري يمني أن طيران التحالف ضد الجماعة ساند الجيش في التصدي لهجوم "أنصار الله" بشن 4 غارات على مجاميع للمهاجمين جنوب منطقة الطينة، أسفرت عن سقوط قتلى وتدمير مدرعة وآليتين.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: