?
 الأمن العام السعودي يصدر إعلانا مهما للرعايا الأجانب في المملكة       الحكومة الأردنية تقرر السماح للمواطنين بالخروج من 6 صباحا حتى 12 ليلاً و التنقل بين المحافظات والغاء نظام الفردي والزوجي        مساجد وكنائس الأردن تعانق "الأقصى" و "القيامة"       لبنان: رئيس الحكومة يحذر من فوضى التظاهر       رؤساء كنائس أميركيون يوجهون رسالة للكونغرس يحذرون فيها من تبعات خطة الضم الإسرائيلية       أوباما يوجه رسالة مهمة إلى رؤساء البلديات ويحدد موقفه من احتجاجات أمريكا... فيديو       رئيس الأعيان: الأردن يرفض أية تسوية تخالف الثوابت الأردنية والفلسطينية      

نجيب ميقاتي بعد استدعائه للتحقيق: أنا تحت سقف القضاء والقانون اللبناني

بيروت/لبنان ــ صوت المواطن ــ أكّد رئيس الحكومة اللبناني السابق نجيب ميقاتي، بعد صدور قرار قضائي باستدعائه للتحقيق بتهمة الإثراء غير المشروع، أنه "تحت سقف القضاء والقانون ومستعد للكشف عن جميع حساباته".

وقال ميقاتي في مؤتمر صحفي: "الكل يعرف أنني تحت سقف القضاء ومنذ اليوم الأول للحديث في الملف المختلق قلت وأكرر أنني تحت سقف القانون والقضاء وأناشد وزير العدل إنقاذ العهد والعمل على وقف تسييس القضاء".

وأضاف: "مستعد للكشف عن حساباتي في الداخل والخارج، ولا يعتقد أحد أنني أحتمي بالحصانة النيابية ومستعد لرفع السرية المصرفية عن حساباتي".

ونفى رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي اتهامات وجهتها له النيابة العامة "بالإثراء غير المشروع" عن طريق قروض إسكان مدعومة، حسبما ذكر مستشاره الإعلامي الذي قال إن القضية لها دوافع سياسية.

وقال مستشار ميقاتي إن القروض كانت تجارية بحتة ووفقا للوائح المصرف المركزي وجاءت ردا على انتقاد ميقاتي للرئيس اللبناني ميشال عون وتأييده للاحتجاجات التي تستهدفه وحكومته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: