?
 قتيل التذكرة مجددا.. غرامة في قطار تنهي حياة مصري       شاهد الشرطي في هونغ كونغ يسدد رصاصة بصدر متظاهر ويرديه .. فيديو       جريمة مروعة.. "نابليون روسيا" يكشف تفاصيل مقتل عشيقته .. و شاهد فيلمًا إباحيًا فوجده لزوجته وشقيقه على سريره       حظك اليوم الثلاثاء 2019/11/12       اليوم الثلاثاء.. استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من المناطق الوسطى والغربية والشمالية من السعودية       جائزة من الملك سلمان لأكبر شركة سعودية .. صور       رئيس الإمارات يصدر مرسوما بشأن المجلس الوطني الاتحادي       

وفد اقتصادي يزور قطر مطلع الأسبوع المقبل

عمّان ــ صوت المواطن ــ يبدأ وفد اقتصادي، برئاسة رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي مطلع الأسبوع المقبل زيارة لدولة قطر لبحث سبل وتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.

وقال العين الكباريتي في بيان صحفي الاربعاء إن الزيارة التي تنظمها غرفة تجارة الاردن بالتنسيق والتعاون والتواصل المحمود مع غرفة تجارة وصناعة قطر يعكس الحرص المستمر لدى الجانبين على تعزيز وتمتين أواصر التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين، كما سيتم أيضا مناقشة التحديات التي تعيق التبادل التجاري بين البلدين والسعي إلى حلها.

وبين أن الوفد سيلتقي رجال اعمال قطريين وعددا من الوزراء المعنيين للتأكيد على أهمية وعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين في مختلف المجالات.

وقال "نحن في الاردن نعتز بالعلاقات الطيبة مع دولة قطر الشقيقة والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني" مؤكدا ان القطاع الخاص يتطلع إلى عكس هذه العلاقات الأخوية المتينة من خلال زيادة التبادل التجاري وتوسيع قاعدة المشاريع الاستثمارية المشتركة.

واكد الكباريتي ان الاستثمارات القطرية في الاردن تلعب دورا مهما في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للاردنيين، موضحا ان القطاع الخاص يتطلع إلى تعميق علاقاته والتشبيك مع نظيره القطري وبناء شراكات تجارية وإقامة استثمارات مشتركة وبما ينعكس على مصالح البلدين الشقيقين الاقتصادية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: